مولر يعود إلى ميونخ على طائرة خاصة ويخضع للعزل 10 أيام

الخميس، 11 فبراير 2021 06:46 م
مولر يعود إلى ميونخ على طائرة خاصة ويخضع للعزل 10 أيام مولر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن النجم توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ، سيعود إلىا ألمانيا على متن طائرة خاصة، وليس على طائرة الفريق البافاري، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده بالعاصمة القطرية الدوحة، وغيابه عن نهائي كأس العالم للأندية أمام تيجريس أونال المكسيكي، باللقاء الذي سينطلق في التاسعة مساء.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن توماس مولر سيعود من الدوحة إلى ميونخ على متن طائرة خاصة، ومن الممكن أن تنطلق رحلة اللاعب في نفس وقت رحلة الفريق للعودة إلى ميونخ بعد نهائي مونديال الأندية.

وأضافت الصحيفة أن مولر سيدخل بعد ذلك في الحجر الصحي لمدة 10 أيام وبعد ذلك يتعين عليه الحصول على اختبار سلبي للعودة للمشاركة في تدريبات البايرن.

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، إصابة النجم توماس مولر صانع العاب بايرن ميونخ الألماني بفيروس كورونا، قبل مواجهة تيجريس أونال المكسيكى في نهائي كأس العالم للأندية، المحدد لها الثامنة مساء اليوم، على ملعب المدينة التعليمية الريان.

وكانت عينة اختبار فيروس كورونا التي خضع لها النجم توماس مولر أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة تيجريس أونال، قد كشفت إصابة صانع العاب الفريق البافارى بكوفيد- 19.

ويفتقد بايرن ميونخ أيضا لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا وخافى مارتينيز المصابان بفيروس كورونا المستجد، فى المباراة النهائية بعد تعذر سفرهم إلى الدوحة من أجل خوض اللقاء النهائي، كما تأكد غياب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ لعودته إلى ألمانيا بعد ساعات من العثور على جثة صديقته في برلين.

ويسعى رفاق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى لتحقيق لقب كأس العالم للأندية من أجل إنجاز تاريخى بتحقيق السداسية معادلا إنجاز برشلونة الإسباني عام 2009، بعد فوزه بالثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر فى ألمانيا بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

وتأهل بايرن ميونخ للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى نصف النهائي، فى المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندرى بيير جينياك.

بينما يسعى تيجريس أونال لكتابة التاريخ بتحقيق اللقب كأول أول فريق من الكونكاكاف يحقق اللقب الذى سيطر عليه أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وتأهل الفريق البافارى لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2013 فى المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى التأهل إلى نهائي المسابقة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة