4 منضمين جدد لـ سلسلة Rebel على ABC

الجمعة، 12 فبراير 2021 08:00 ص
4 منضمين جدد لـ سلسلة Rebel على ABC Rebel
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من ماري ماكدونيل وآدم أركين وماثيو جليف وجالين توماس بروكس إلى طاقم العمل في السلسلة الجديد Rebel، مع بطلة العمل كيتي ساجال، العمل الجديد من كتابة كريستا فيرنوف المستوحاة من حياة إيرين بروكوفيتش، ومن المقرر ان تعرض على منصة ABC بتقريب فريق التمثيل المتكرر لمسلسلها الجديد من بطولة.

يركز مسلسل Rebel على Annie “Rebel” Bello (Sagal)، محامية قانونية من ذوي الياقات الزرقاء بدون شهادة فى القانون، إنها امرأة مضحكة وفوضوية ورائعة وشجاعة تهتم بشدة بالأسباب التى تحارب من أجلها والأشخاص الذين تحبهم، عندما تقدم Rebel نفسها إلى معركة تؤمن بها، فإنها ستفوز بأي ثمن.

يلعب آندي جارسيا وليكس سكوت ديفيس دور البطولة أيضًا مع دان بوكاتينسكي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما انضم كل من ميشيل فوربس، بريت روبرتسون، مايكل ريموند جيمس، ريان دورسي وعمر متولي، إلى الموسم الأول من سلسلة Big Sky، التى بدأ عرضها على شبكة ABC، فى نوفمبر من العام الماضى، على أن تستكمل عرض حلقاتها خلال العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث انضموا لـ تيد ليفين، الذى يلعب دور صاحب المزرعة القوى هورست كلاينساس، وكايل شميد، الذي يلعب دور ابنه الثانى جون واين كلاينس.

فوربس تلعب دور الأم مارجريت، ويبدو أنها زوجة المزرعة المثالية التى تعرف مكانها، وتحب الخبز وتحب جميع أطفالها على قدم المساواة، لكنها تخدش السطح وهناك فولاذ حقيقى تحتها.

روبرتسون تلعب دور الابنة شايان كلاينساسر، والتى اعتادت أن تكون مدللة لدى أبيها (ليفين)، لكن ذلك انتهى عندما كبرت، وهربت واتخذت بعض خيارات الحياة السيئة.

يلعب ريموند جيمس دور الابن البكر بليك كلاينساسر الذى أدار ظهره للمزرعة وذهب إلى المدينة ليشق طريقة، إنه ذكي، وبالتالى يتم سحبه مرة أخرى إلى الخلل الوظيفى الأسرى عندما يعود إلى المنزل للتعامل مع المزرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة