top 7.. الأهلى يحصد برونزية "الأندية".. وفاة على حميدة بعد صراع مع المرض

الجمعة، 12 فبراير 2021 03:00 ص
top 7.. الأهلى يحصد برونزية "الأندية".. وفاة على حميدة بعد صراع مع المرض Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7».. الأهلي يحصد برونزية مونديال الأندية بالفوز على بالميراس بضربات الترجيح

توج الاهلي بالميدالية البرونزية، بكأس العالم للأندية بعدما فاز على بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما خلال مباراة  تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وفاة الفنان على حميدة بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 73 عاما
 

توفى الفنان على حميدة، صاحب أغنية لولاكى، عن عمر 73 عاما، بعد صراع مع المرض، وتدهورت حالته الصحية بعد إصابته بورم فى الرئتين في الفترة الأخيرة ليتوفى بمستشفى مطروح العام.

كواليس تصوير إعلان عمرو دياب وإنجى كيوان الجديد
 

النجم عمرو دياب صورة نشر من كواليس تصوير أحد الإعلانات، اللى بيجرى تصويرها فى دبى مع المخرج طارق العريان، وظهرت فى الصورة إنجى كيوان موديل الإعلان، وزوجها برفقة الهضبة والعريان.

إلزام أحمد الفيشاوى بدفع 23 ألفا و400 جنيه إسترلينى أجر مسكن لابنته لينا
 

محكمة أسرة الخليفة، إلزامت الفنان أحمد الفيشاوى بدفع 23 ألفا و400 جنيه إسترليني أجر مسكن حضانة لابنته "لينا"، عن يونيو 2016 وحتى يونيو 2017، ودفع 7 آلاف جنيه أجر مسكن.

محمد صلاح: ليس شعورا رائعا أن أسجل وليفربول لا يفوز ونفتقد الجماهير
 

محمد صلاح نجم ليفربول عبر عن سعادته بحصوله على جائزة لاعب الشهر في الريدز، للمرة الثانية على التوالي.. وقال:": سعيد بهذه الجائزة، لكن الفريق يأتي أولاً وسنركز على كسب المباريات".

بايدن يعلن إنهاء حالة الطوارئ عند الحدود الجنوبية للولايات المتحدة
 

الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنهى حالة الطوارئ الوطنية على الحدود مع المكسيك، وكتب بايدن خطاب للكونجرس قال فيه:" لا أرى مبررا لفرض حالة الطوارئ الوطنية على حدودنا الجنوبية".

"كوالا" يتسبب فى أزمة مرورية كبيرة فى طريق سريع بأستراليا
 

حيوان كوالا، تسبب فى أزمة مرورية كبيرة، على الطريق الجنوبي الشرقي بأستراليا، أكثر الطرق السريعة ازدحاما ، وتسبب الكوالا فى تحطم 6 سيارات على الطريق السريع، وأوقف حركة المرور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة