أكرم القصاص - علا الشافعي

إستير آيسبو نجمة La Casa De Papel فى صورة بالأبيض والأسود من كواليس المسلسل

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:47 م
إستير آيسبو نجمة La Casa De Papel فى صورة بالأبيض والأسود من كواليس المسلسل إستير آيسبو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة الإسبانية إستير آيسبو، بطلة مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها باللون الأبيض والأسود في أحدث ظهور لها من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد المقرر عرضه الفترة القادمة عبر شبكة منصات نتفليكس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EstherAcebo (@estheracebo)

 

وأعلنت شبكة نتفليكس منذ أسابيع قليلة عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات.

Photo shared by EstherAcebo on February
 

وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل (البروفيسور)، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة