إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الكورنيش الغربى بسوهاج

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:26 م
إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الكورنيش الغربى بسوهاج انقلاب سيارة ملاكى فى سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق الكورنيش الغربى أمام هيئة قضايا الدولة دائرة قسم أول سوهاج، انقلاب سيارة على الكورنيش نتيجة السرعة الزائدة، ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم. تم نقلهم للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج، يفيد بانقلاب سيارة على طريق الكورنيش الغربى دائرة قسم أول سوهاج، ووجود مصابين في الحادث. وتم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان انقلاب السيارة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج بانقلاب سيارة علي الكورنيش الغربي أمام هيئة قضايا الدولة دائرة القسم، ووجود مصابين.

وتبين إصابة كل من: مينا أشرف جوهر 18 سنة، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، مينا أمجد نجيب 18 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، جورج محلب صليب 18 سنة ، مصاب بنزيف في المخ، اندرو وحيد جرجس 18 سنة، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي، وتم تحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة