ابنة بيل جيتس تتلقى لقاح كورونا: امتنانى للأطباء والعلماء لجعلهم ذلك الإنجاز ممكنا

الجمعة، 12 فبراير 2021 01:10 ص
ابنة بيل جيتس تتلقى لقاح كورونا: امتنانى للأطباء والعلماء لجعلهم ذلك الإنجاز ممكنا جينيفر بيل جيتس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت جينيفر بيل جيتس، ابنة مؤسس شركة مايكروسوف بيل جيتس، وخطيبة الفارس المصرى نائل نصار، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، وحثت الجميع على الموافقة على تلفى اللقاح في حال سنحت الفرصة لهم.  

ونشرت جينيفر بيل جيتس، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة لها خلال تلقى اللقاح، وعلقت: "لقد مر أكثر من عام منذ ظهور متغير  فيروس كورونا SarsCOV2 ، ولدينا الآن المزيد من الحلول، بما في ذلك التطعيمات للمساعدة في حماية الأفراد والمجتمعات".

جينيفر بيل جيتس عبر انستجرام
جينيفر بيل جيتس عبر انستجرام

وأضافت: "إنني محظوظة لتلقي جرعتي الأولى من اللقاح لتعليم خلاياي زيادة الاستجابة المناعية الوقائية لهذا الفيروس، كطالب طب وطبيب طموح أنا ممتنة لأنه سيوفر لى الحماية والأمان لممارستي المستقبلية".

جينيفر أبنة بيل جيتس
جينيفر أبنة بيل جيتس

وتابعت: "أود أن أحث الجميع على قراءة المزيد والتفكير بشدة لنفسك وعائلاتك عندما يتم توفير الخيار لك، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتم تطعيمهم أصبحت مجتمعاتنا أكثر أمانًا للجميع".

وأوضحت: "امتناني للأطباء والعلماء وخبراء الصحة العامة والصيادلة وغيرهم ممن جعلوا هذا الإنجاز في الطب الحديث ممكنًا، يعمل العاملون في مجال الرعاية الصحية لدينا بلا كلل لإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح، وسيزيد هذا اللقاح من قدرتهم على النجاح سأظل أرتدي الكمامة (أو اثنين!) بعد تلقي جرعتي الثانية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة