أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد فالنسيا.. سجل تهديفى رائع من توقيع بنزيما أمام "الخفافيش"

الجمعة، 12 فبراير 2021 09:01 م
الريال ضد فالنسيا.. سجل تهديفى رائع من توقيع بنزيما أمام "الخفافيش" بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسبانى، إلى مواصلة سجله التهديفى الرائع ضد فالنسيا، في المواجهة المحدد لها بعد غدٍ الأحد، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن فالنسيا يعد ثالث أكثر الأندية استقبالاً لأهداف بنزيما خلف فريقى "أتليتك بلباو 14 هدفا، غرناطة 13 هدفًا"، حيث هز المهاجم الفرنسي شباك "الخفافيش"بـ11 هدفًا منها 9 في الدوري الإسباني وهدفين في كأس ملك إسبانيا.

أضاف الموقع أن بنزيما يملك سلسلة تهديفية رائعة ضد فالنسيا، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة في الدوري الإسباني أمام "الخفافيش" حيث بدأت السلسلة في موسم 2018-2019 بهدف خارج الديار، ثم في الموسم التالي، سجل نجم ريال مدريد في مواجهتى الليجا (ثنائية في الديار وهدف في ملعب ميستايا)، كما سجل بنزيما أيضاً هدفاً في الموسم الجاري، وذلك في مباراة الذهاب بالمسابقة المحلية.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصيف الليجا، يعيد التفكير في استمراره مع النادي الملكي بعد نهاية عقده.

بنزيما الذي يلعب لريال مدريد منذ 2009، لديه عقد مع ريال مدريد حتى 2022، وحتى الآن لم يتم مناقشته حول تمديد تعاقد بنزيما.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن  كريم 33 عامًا، يفكر كثيرًا في مستقبله قبل أن يتخذ قرار التجديد لناديه ريال مدريد من عدمه.

وأكدت أن بنزيما لا يريد التجديد إذا لم يتمكن من تقديم أفضل مستوى له في الأشهر المقبلة، وقد يرحل في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام ليون باستعادة بنزيما، ورغبة كريم في انهاء مسيرته حيث تألق مع النادي الفرنسي، خاصة بعد تصريحات وكيله.

ويحدد بنزيما الموسم الحالي لتقييم نفسه من حيث المستوى، وما إذا كان قادرًا على قيادة هجوم ريال مدريد أم سيقرر الرحيل في الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة