"المصيدة الزجاجية".. ليكيب الفرنسية ترصد تاريخ إصابات نيمار مع سان جيرمان

الجمعة، 12 فبراير 2021 11:27 ص
"المصيدة الزجاجية".. ليكيب الفرنسية ترصد تاريخ إصابات نيمار مع سان جيرمان نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار انسحاب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة ضجة كبيرة في فرنسا، وتذكرت صحيفة "ليكيب" في عددها اليوم الجمعة التاريخ الطويل للإصابات التي عانى منها النجم البرازيلي منذ وصوله إلى باريس، تحت عنوان "المصيدة الزجاجية".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لعب مباراة دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا مرة واحدة فقط بقميص باريس سان جيرمان.

وغاب النجم نيمار عن دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا في 2018 و 2019، ولن يشارك في مباراة الذهاب أمام برشلونة الثلاثاء المقبل أيضا، بعد تعرضه لإصابة عضلية سيغيب على اثرها حتى 10 مارس المقبل.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن، أمس الخميس ، أن إصابة نيمار قد تجبره على التغيب عن الأسابيع الأربعة المقبلة، وسيغيب أيضا عن المباراة النجم الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، لذا سيتعين على ماوريسيو بوتشيتينو الابتكار في مباراته المقبلة أمام برشلونة، لغياب اثنان أساسيان في هجوم الفريق.

وعلق نيمار على إصابته قائلا: "مرة أخرى سأتوقف عن اللعب لأكثر شيء أحبه في حياتي، وهو لعب كرة القدم".

يذكر أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ، أثار الجدل، بعد رصده يغازل عارضة الأزياء الإيطالية كيارا ناستى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، في حين أنه أثار تكهنات في الفترة الماضية حول مواعدته لمطربة الأرجنتينية إميليا ميرنس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة