بيألش على صورته.. رامى رضوان ساخرا: "تحسونى بتكلم عن دراسة بخصوص القبُلات"

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:33 م
بيألش على صورته.. رامى رضوان ساخرا: "تحسونى بتكلم عن دراسة بخصوص القبُلات" رامى رضوان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح الإعلامى رامى رضوان، متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، بلقطة له خلال تقديم برنامج "مساء دى ام سى"، المذاع على قناة DMC، حيث ظهر خلال اللقطة كأنه يمنح قبله لمشاهديه أثناء حديثه، ليسخر من نفسه مازحاً: "تحسوا إني كنت بتكلم عن دراسة بخصوص القبُلات.. البوس يعنى.. أصل أكيد ماكنتش بحدف بوسه على الهوا".

رامى رضوان
رامى رضوان

 

وكان الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، قد رد على الهجوم الذى تلقاه على صفحات السوشيال ميديا بعد أن تحدث عن السيناريوهات المتوقعة للعام الدراسي الثاني، وطرق عقد الامتحانات في حلقة أول أمس.

وقال رضوان: "ذكرت بأنني أطالب بعودة الدراسة وإلغاء الدراسة أون لاين، ووجدت كمّا كبيرا من السباب والتطاول وقلة الأدب، وهناك سبيل ممكن أتبعه وهو التقدم ببلاغ سب وقذف في كل من تطاول وأضيع مستقبلهم أو أبعت صور من التعليقات المتطاولة لوزارة التربية والتعليم، لكن أنا لا هعمل ده ولا ده".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

 

وأشار إلى أن هناك عددا كبيرا من الهاشتاجات على السوشيال ميديا لرفض فكرة الامتحانات وانتظام الفصل الدراسي الثانى، واستطرد رامي رضوان "اللي مش عايز يتعلم ميتعلمش ومن يتعلم يتعلم لنفسه وليس للدولة، وغريبة إننا نكون خايفين على مصلحة الطلاب أكثر من أولياء الأمور، وسؤال يطرح نفسه هل النوادي والمولات خالية من الشباب والأسر؟".

كما عرض الإعلامى رامي رضوان، بحلقة أمس خلال برنامج "مساء dmc"، فيلما وثائقيا بعنوان "من أحياها"، تناول فيه أهم إنجازات الدولة المصرية في محاربة العشوائيات والمناطق الخطرة وغير الآمنة على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى الإنشاءات التي تم تشييدها من أجل احتواء سكان تلك الأماكن، كسكن آمن وآدمي يليق بالمواطن المصرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة