أكرم القصاص - علا الشافعي

جمع 400 مليون جنيه وخلع.. ضحايا مستريح الغربية يروون تفاصيل الواقعة.. لايف

الجمعة، 12 فبراير 2021 03:48 م
جمع 400 مليون جنيه وخلع.. ضحايا مستريح الغربية يروون تفاصيل الواقعة.. لايف أحد ضحايا مستريح الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا جديدا مع ضحايا مستريح الغربية الجديد، بقرية كفر نواي التابعة لمركز ومدينة زفتى في محافظة الغربية، وذلك بعد جمعه 400 مليون جنيه من الأهالي بغرض تشغيلها في الاتجار بالأجهزة الكهربائية.

 
وقال أحمد عقل أحد الضحايا، إنه منذ عام 2013 ويوجد مندوبين تابعين المستريح تقوم بتجميع الأموال من الأهالي بغرض تشغيلها ، وبالفعل تم تجميع مبالغ كبيرة علي مدار هذة السنوات وتم صرف 7% فوائد شهرية مما جعل الجميع يقوم ببيع ممتلكاته لتشغيلها معهم لربح أموال سريعة.
 
وأوضح أنه منذ عدة أشهر وبعد تجميع 400 مليون جنيه اختفى المستريح من القرية وقام بالهروب هو وأسرته، وكذلك بعض المناديب، مضيفا أنه بعد إجراء عدة إجراءات قانونية أبلغهم المستريح بموعد رجوع الأموال أكثر من مرة عن طريق المناديب ولكن لا شىء حتى الآن.
 
وناشد الضحايا الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المستريح حتى يهدأ الجميع في القرية، موضحين أن الضحايا بلغ عددهم 75 ٪؜ من أهالى القرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عبد الملاك

كل يوم مستريح جديد

بعد خفض البنوك اسعار الفوائد كل يوم يظهر مستريح جديد وذلك باغراء المواطنين بسعار مغريه علاوه على نخفاض سعر فائده يؤدى لضعف القوى الشرائيه وكساد الاسواق

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤنس سالم

لا يلدغ عاقل

ارى انه مع مجهودات الاجهزه الامنية لاسترجاع هذه الاموال ان يقتطع مالا يقل عن ٥٠% من الاموال المستردة الى الدولة كرادع للناس الذين فقدوا ادنى معايير التمييز ومازالوا يلهثون وراء اللا منطقي واللا معقول ...بحثا عن الكسب غير المشروع ومع أمثله كثيرة كل حين من نصب واحتيال بعشرات ومئات الملايين ولا يتعظ احد فمجهودات اجهزة الامن لابد ان تراعى ولابد ان يقابلوا تمادي جهل الناس بشئ من الحزم . فهؤلاء مغفلين والقانون لايحمي أمثالهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة