حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قوى نقاط ضعفك

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قوى نقاط ضعفك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود السرطان هو كتلة من المشاعر تسير على الأرض، لديه قدرة كبيرة على الإقناع، ويحب أسرته ويخلص لها لأبعد مدى، كما أنه يمتلك قدر كبير من الخيال الواسع والإبداع، لكنه متقلب المزاج وحاد عند الغضب، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحاول أن تجد لنفسك طريقًا تصل به إلى أهدافك، بعد تراجع مستواك في العمل بشكل ملحوظ لكل من حولك، لذا رتب أولوياتك وحاول أن تقوى نقاط الضعف الموجودة لديك، وستكون قادرًا بعدها على تحقيق ما فاتك، خاصة أنك تمتلك قدر كبير من الإبداع.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك على وشك الإنهيار بسبب طريقتك الحادة في التعامل معه، فإذا كنت متمسك بهذه العلاقة فعليك أن تكون أكثر لطفًا، وأن تحاول تحسين أسلوبك معه.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على قسطٍ كافٍ من النوم لتتخلص من حالة التوتر والقلق التى تصاحبك، وحاول أن تتخلص من الضغوط ولا تكثر من التفكير قبل النوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة أن تجتمع بأصدقائك القدامى الذين سيساعدوك على تخطى بعض الأزمات التى تعرضت لها مؤخرًا، فتمسك بهم ولا تترك مشاغل الحياة تؤثر على علاقتكم مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة