أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهام عبد الحكيم : اتعاملت معاملة خاصة فى الجامعة بعد مسلسل "أم كلثوم"

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:39 ص
ريهام عبد الحكيم : اتعاملت معاملة خاصة فى الجامعة بعد مسلسل "أم كلثوم" ريهام عبد الحكيم وأبلة فاهيتا
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المطربة ريهام عبد الحكيم، خلال لقائها فى برنامج "من الدوبلكس" الذى تقدمه "أبله فاهيتا" على قناة ON، أن مشاركتها فى مسلسل "أم كلثوم" جاءت بعدما أعلنت المخرجة إنعام محمد فى الجرائد عن احتياجها لوجه جديد يقدم شخصية "أم كلثوم" فى الصغر، مضيفة أنها قدمت وعندما ذهبت وجدت طابور من المتقدمين للدور.
 
وأضافت ريهام عبد الحكيم: "طلبت منى المخرجة إنعام محمد على أن أغنى، وقالت إنها ترى شبه يجمعني بأم كلثوم ولأننى لم أمثل من قبل طمأنتنى بشأن هذا الأمر وقدمت الدور، وعندما عرض المسلسل كنت فى الجامعة ولم أخبر أحدا أننى أشارك فيه، وبمجرد أن تم عرضه، عرف الجميع وبدأت دكاترة الجامعة يعاملونى معاملة خاصة". 
 
ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم
 
وأضافت ريهام: "بعد مسلسل أم كلثوم كنت سأنحصر فى أغاني أم كلثوم فقط ولكنى دائما كنت أتذكر نصائح الكبار مثل عمار الشريعى وغيره عندما قالوا لى لا بد أن تغنى كل الألوان، إلى أن جاءتنى فرصة فيلم عسل أسود ومسلسل خاتم سليمان".
 
يذكر أن المطربة ريهام عبد الحكيم هى مطربة مصرية شابة تتمتع بصوت مميز، وتعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، حيث كانت تلعب شخصية "أم كلثوم" فى صغرها، كما شاركت أيضا بمسرحية "رابعة زهرة العاشقين"، حيث جسدت شخصية رابعة العداوية وهى صغيرة أيضا. 
 
ريهام عبد الحكيم مع ابلة فاهيتا
ريهام عبد الحكيم مع ابلة فاهيتا
 
وبدأت ريهام بالغناء على مسارح دار اﻷوبرا المصرية وهى بسن الثانية عشر، وحصلت على جائزة مسارح اﻷوبرا عندما كانت فى هذا السن الصغير، تمتلك "عبد الحكيم"فى رصيدها الغنائى ألبومين وعدة أغانى منفردة منها تترات مسلسلات تلفزيونية والأغانى الدعائية للأفلام مثل أغنيتى فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" ، كما حصلت "عبد الحكيم" على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة