سيميوني: أتلتيكو مدريد جاهز لمواجهة تشيلسى في أي مكان ولم نحقق شيئًا بعد

الجمعة، 12 فبراير 2021 08:10 م
سيميوني: أتلتيكو مدريد جاهز لمواجهة تشيلسى في أي مكان ولم نحقق شيئًا بعد سيميوني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، جاهزية فريقه لخوض مباراة الذهاب أمام تشيلسي يوم 23 فبراير الجاري، في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في أي وقت ومكان، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي بنقل المباراة من مدريد إلى العاصمة الرومانية بوخارست، بعد القيود التي تفرضها انتشار فيروس كورونا في إسباني.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي لمباراة غرناطة غدًا في الدوري الإسباني: "غدًا سنلعب مع غرناطة، إنهم يقدمون أداءً جيدًا على أرضهم ويتنافسون بشكل جيد للغاية، وقد فازوا في ست مباريات من أصل 8، وتنافسوا في الكأس والدوري الأوروبي، والمدرب لديه أفكار واضحة للغاية ويلعب بأنظمة مختلفة، وهذا ما يثير قلقنا الآن".

وتابع سيميوني: "مباراة غرناطة؟ جميع مباريات الدوري الإسباني صعبة للغاية، غرناطة وكذلك مباراة ليفانتي مهمة بالنسبة لنا، علينا الاستمرار بنفس العقلية والقناعة نفسها بالرغبة في الفوز".

وعن تقييمه للموسم، قال سيميوني: "من الصعب تقييم موسم في منتصفه، الشيء المهم هو تحقيق الأهداف في نهاية الموسم وكيف تنتهي، وقد تحدث الأشياء التي تحدث عادةً في دوري شديد التنافسية مثل الدوري الاسباني".

وعن استقبال الفريق العديد من الأهداف في المباريات الأخيرة، قال سيميوني : المنافسون يتطورون، إنهم جيدون جدًا وقد حدث ذلك دائمًا في إسبانيا، عندما تبدأ الجولة الثانية من الدوري كل شيء يكون مختلف عن الجولة الأولى".

وواصل: "في الجولة الثانية من الدوري هناك المزيد من الحاجة والالتزام من الفرق سواء كان الأمر يتعلق بالقتال من أجل البطولة أو التواجد في الأبطال أو عدم الهبوط، من الصعب جدًا أن تكون أرقام الجولة الثانية مماثلة لأرقام الجولة الأولى".

وعن خوض مواجهة الذهاب أمام تشيلسي في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في بوخارست بدلاً من مدريد، قال سيميوني: "جاهزين في أي مكان وأي يوم ومتى يريدون، لا توجد مشكلة".

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة