فان ديزل يعبر عن حبه للراحل بول ووكر بصورة مركبة لوجههما معا

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:15 م
فان ديزل يعبر عن حبه للراحل بول ووكر بصورة مركبة لوجههما معا فان ديزل وبول ووكر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يحرص النجم العالمى فان ديزل، على التعبير عن حبه الشديد للنجم الراحل بول ووكر، الذي رافقه في سلسلة fast & furious الشهيرة وجمعتهما علاقة صداقة قوية خلال السنوات الماضية حتى وفاته نتيجة حادث تصادم عام 2013 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ونشر ديزل صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يظهر من جلاله نصف وجهه ونصف وجهه الراحل بول ووكر ليعبر عن حبه الشديد له، مع اقتراب اصدار الجزء التاسع من سلسلة الأكشن الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

 

وكان قد حرص ديزل، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو مجمع للكثير من اللقطات التي جمعته في الأجزاء السابقة من سلسلة الأكشن Fast & Furious، قبل عرض الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة في دور العرض السينمائي، ونشر فان ديزل، مقطع الفيديو الذي ضم عددا من المشاهد التي جمعته مع العائلة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليستعيد ذكريات الأجزاء السابقة، مع إضافة مشهد عناق مع النجم العالمي الراحل بول ووكر.

148402515_805324863394814_9218579274745973336_n
 
 

وتحدث نجمFast & Furious  فان ديزل عن الجزء الـ9 المرتقب، وسُئل عن شائعات مشاهد الفضاء، لكن يبدو أن النجم سعد بانتشار تلك الأخبار، حيث إنه لم يؤكدها ولم ينفيها حسبما نشر موقع digitalspy، قائلا: "جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة"، وأضاف ديزل :"ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد  وهذا مثير.. هناك الكثير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة