"كلاب زرقاء" تتجول فى منطقة مصنع روسى مهجور.. اعرف سبب لونها الغريب

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:00 م
"كلاب زرقاء" تتجول فى منطقة مصنع روسى مهجور.. اعرف سبب لونها الغريب الكلاب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، رصدت سلطات مدينة دزيرجينسك الروسية، مجموعة من الكلاب الضالة برزت بلونها الأزرق الغريب، وهذا فى وقت تعمل فيه السلطات على إنقاذ الكلاب الضالة المنتشرة في منطقة مصنع مهجور.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، صورًا للكلاب ذات اللون الأزرق الفاتح، وفقًا لوكالة سبوتنيك الروسية، وتبين أن هذه الكلاب توجد في منطقة أكبر المصانع الكيميائية الذي تخصص في إنتاج زجاج الأكريليك وحمض الهيدروسيانيك، مشيرة إلى أن المصنع مهجور في الوقت الحالي.

الكلاب
الكلاب

 

كلاب باللون الأزرق
كلاب باللون الأزرق

ومن جهته، قال أحد موظفي المصنع لوكالة "سبوتنيك": "إن الكلاب، على الأرجح، تعرضت لبقايا مادة كيميائية مثل كبريت النحاس، وقد حدث مثل هذا الأمر منذ عامين"، وتجري السلطات حاليًا مفاوضات مع إدارة المصنع لاصطياد الكلاب ومساعدتها.

كلاب زرقاء
كلاب زرقاء

وفى سياق آخر، وفى مشهد لطيف، كانت كلبة تدعى كونا، قد تبنت قطتين خجولتين، وأخذتهما تحت جناحها، وتلعب دور الأم، مع القطتين الصغيريتين، وقالت "آسا" مالكة الكلبة كونا، وهى من مدينة نيويورك، أنها استطاعت إيجاد منازل دائمة، وفرص تبنى لأكثر من 164 حيوانًا، بعد أن قامت برعايتهم لفترة ما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وقالت آسا، أنها استقبلت القطتين الصغيريتين تشيستر وبلير، عندما كان يتراوح عمرهما بين 10 و12 أسبوعًا، مضيفة أنها وجدتهما في فناء خلفي في نيويورك في ديسمبر الماضي.

وقالت آسا إن "كونا" أصبحت مثل أم للحيوانات الأخرى، مشيرة إلى أن ذلك كان يحدث بشكل طبيعي، مشيرة إلى أن أمومة "كونا" كانت تظهر بشكل أكبر وتزدهر أكثر، كلما طالت فترة رعايتها، وأضافت آسا، أنها عندما استقبلت القطتين تشيستر وبلير، كانا أكثر خوفًا من الناس مقارنة بالحيوانات الأخرى التي ترعاها، وأن منقذي الحيوانات الذين أمسكوا بالقطط الصغيرة وأخذوها إلى بر الأمان واجهوا صعوبة في القيام بذلك.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة