أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولى ضد يوفنتوس.. بيرلو يؤكد أهمية تحقيق الفوز ويأسف لوضع جاتوزو

الجمعة، 12 فبراير 2021 05:51 م
نابولى ضد يوفنتوس.. بيرلو يؤكد أهمية تحقيق الفوز ويأسف لوضع جاتوزو بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس أهمية المواجهة التى ستجمعه مع مضيفه نابولى فى قمة مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، المقرر لها فى السابعة من مساء غدٍ السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وتحدث بيرلو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلاً: "مواجهة الغد مهمة لكلا الفريقين ودائما ما تكون رائعة، نحن فى لحظة جيدة ولكنهم لم يكونوا كذلك بعد خسارة أتالانتا فى نصف نهائي كأس إيطاليا".

أضاف مدرب اليوفى: "هدفنا هو الذهاب إلى نابولى من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو ما نركز عليه القيام به وسنحاول نكون فى كامل جاهزيتنا بعد مواجهة إنتر ميلان السابقة".

تابع: "نريد أن نبذل قصارى جهدنا، فكل مباراة مهمة، نريد الفوز بالمباريات والحصول على أكبر قد من النقاط من أجل الوصول إلى الفرق التى تسبقنا فى جدول الترتيب".

وعن إمكانية إقالة جاتوزو من تدريب نابولى حال الخسارة، علق بيرلو قائلا:" أنا أسف على موقف جاتوزو، ولكن لدي مشاكلي أناأيضا، نريد أن نقوم بعمل جيد، ونحاول الفوز بالمباريات".

وعن حال اللاعبين المصابين تحدث مدرب يوفنتوس قائلا:"موراتا يشعر بتحسن بعد تعافيه من الأنفلونزا ويمكنه بدء المباراة أو البقاء على مقاعد البدلاء، أما ديبالا فهو يتعافى ولكنه لا يزال يشعر ببعض الألام فى الركبة، بينما مازال بونوتشي يعانى من الإرهاق".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع نابولى، الذى يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة، ويتصدر ميلان برصيد 49 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة