أسامة منير: بأحسب قرارتى بعقلى وتعرضت لأزمات صحية وهمية

السبت، 13 فبراير 2021 12:27 ص
أسامة منير: بأحسب قرارتى بعقلى وتعرضت لأزمات صحية وهمية أسامة منير
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أسامة منير، أنا بأحسب قراراتى بقلبى، وعانيت من أزمة منتصف العمر، وتعرضت لأزمات صحية، وهي غير موجودة في الأصل؛ بسبب إحساسى أنى كبرت وعندى أعراض صحية، على الرغم أنى ما عنديش حاجة.

وأضاف منير، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أهم قضية من قضايا الحب الخيانة والعلاقات غير الشرعية كثرت، وغياب المودة والتواصل بين الطرفين يؤدى إلى العديد من المشاكل الزوجية.

ووجه أسامة منير، خلال الحلقة، نصيحة بأهمية الاحترام والحب بين الطرفين  والحب عطاء واحتواء ورحمة، والمشاكل موجودة دائما.

وأشار إلى أن أغرب المكالمات التى جاءت لى ببرنامج "أنا والنجوم وهواك" متصلة قالتلى أنا رميت نفسى من فوق السطوح وقلتلها وبتكلمينى إزاى.

وأكد منير أن الزوجة يجب أن تقلق لو وجدت زوجها غير مهتم بها، وهناك علامات أن علاقة الحب لن تكتمل ومنها عدم التفاهم وعدم احترام الطرف الاخر .

وتابع منير، أحلامى أن أرى أبنائى فى سلام وخير وبعيد عن كل شر، وأن يكرمنا ربنا برفع البلاء والوباء عن العالم، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

قال الإعلامى أسامة منير، عن نجاح برنامج "أنا والنجوم وهواك" أنا لا أعرف، ولكن من الممكن أن الناس تنتظر حد يسمع منهم وحصل احترام وحب فى البرنامج.

وأضاف منير خلال لقائه الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أن أول لقب أطلق عليه أمير الرومانسية وبرنس الليالى، وقال: أنا مش مع الألقاب وأحب أكون أسامة منير فقط، وزمان اتعرض عليا أنى أقوم بتأمين على صوتى ويا ريتنى وافقت، وبعدها جاتلى إصابة فى الأحبال الصوتية.

وتابع: عبد الحليم حافظ كان من أفضل الممثلين رومانسية، وأحمد حلمى له فيلم رائع به جمل رومانسية "ظرف طارئ" وأيضا فيلم مرجان أحمد مرجان شاركت بصوتى، وخضت تجربتين تمثيل فى فيلم "ليلة البيبى دول" مع محمود عبد العزيز وتجربة أخرى مع ليلى علوى فى فيلم "كابتن عفت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة