تم القبض عليه..

جريمة عالسوشيال ميديا.. قهوجى يصور طفله عاريا حاملا سلاحا ويوثق الواقعة فيديو

السبت، 13 فبراير 2021 12:07 م
جريمة عالسوشيال ميديا.. قهوجى يصور طفله عاريا حاملا سلاحا ويوثق الواقعة فيديو جرائم إلكترونية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"التعليم في الصغر كالنقش على الحجر"، إلا أنه للأسف بعض الآباء دأبوا على تعليم أطفالهم عادات خاطئة منذ نعومة أظافرهم، ولم يكتفوا بذلك بل ووثقوا جرائمهم بالتصوير والنشر عبر السوشيال ميديا.
 
وفي منطقة الوراق بشمال محافظة الجيزة، تجرد مواطن من كافة مسئولياته، واستعان بزوجته لتعليم طفله سلوكيات خاطئة، والحديث بألفاظ خادشة للحياء، وإشارات تحمل إيحاءات جنسية، رغم أن عدم تخطى الطفل الرابعة من عمره.
 
القهوجي المسجل جنائيًا، وجد متعته في تعليم طفله هذه الألفاظ الخادشة للحياء، والاستعانة بزوجته لتصويره فيديو وبث هذه المواد التي تتعارض مع قيم المجتمع عبر السوشيال، بعد تصوير ابنهما عاريًا حاملًا السلاح، حتى تم القبض عليهما.
 
وكشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التوصل الإجتماعى "فيس بوك" لأحد الأطفال يردد خلاله بعض العبارات الخادشة وممسكاً بسلاح أبيض، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" لأحد الأطفال " لا يرتدي ملابس" ويردد بعض العبارات الخادشة وممسكاً بسلاح أبيض ويشير بيده بإشارات غير لائقة. 
 
وبالفحص تم تحديد الطفل، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، ابن "صاحب مقهى له معلومات جنائية - وربة منزل  - مقيمين بالوراق بالجيزة". 
 
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، ونشر الفيديو على سبيل الدعابة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة