فستان دينا داش المكشوف أمام مسجد يثير أزمة في تغطية تليفزيون اليوم السابع

السبت، 13 فبراير 2021 01:02 م
فستان دينا داش المكشوف أمام مسجد يثير أزمة في تغطية تليفزيون اليوم السابع تريندات نص الليل
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد محمود حسن، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس الثلاثاء حتى صباح اليوم.


البداية كانت مع الفنانة صافيناز التي كانت ضيفة تليفزيون اليوم السابع، وهاجمت اللاعب صالح جمعة، وقالت إنه: "عايز يبوظ سمعتها" حسب وصفها.


صافيناز قالت إن صالح جمعة كان يرسل لها قلوب على انستجرام، وهي بشكل تلقائي ترد على بإرسال ورد، لكن صالح جمعة أشاع أنها تعاكسه وترسل له رسائل معاكسات على انستجرام.

وهناك دينا داش التي لفتت أنظار مجتمع انستجرام أمس، دينا داش الأنفلونسر الشهيرة ، وشقيقة الفنان الشاب أحمد داش نشرت صورا من حفل زفافها، اعتبرها البعض غير لائقة، نظرا لأن الفستان كان مكشوفا وهو ما لا يصح في ساحة مسجد، أو على سلالم المسجد.


 ولادك بينادوك، هاشتاج بيتصدر تويتر والسبب هو الأهالي، مجموعات من الأهالي تشكل جروبات ضغط على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب وزير التعليم إن الدراسة اللى المفترض تبقى يوم 20 فبراير، تبقى أون لاين وما تبقاش بالحضور للمدرسة.

 

ابنة صدام حسين، رغد صدام حسين، في ظهور نادر على قناة العربية يوم الإثنين المقبل، تشغل بال المتابعين، حيث أدلت بتصريحات خطيرة ظهرت في البرومو ، وقالت إن إيران استباحت العراق، لتقسيمها، وتكشف ابنة صدام حسين عن حقيقة رغبتها في القيام بدور سياسي في العراق بالفترة المقبلة، ستتحدث عن تفاصيل الخطابات التي كانت تتلقاها من والدها أثناء محاكمته، وعن مكان جثة والدها صدام حسين الآن.

أمس وفى تعادل بطعم الخسارة سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة