مجموعة الزمالك.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بمباراة تونجيث السنغالي والترجى

السبت، 13 فبراير 2021 03:53 م
مجموعة الزمالك.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بمباراة تونجيث السنغالي والترجى الترجي ضد تونجيث السنغالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة الشوط الأول من مواجهة فريق تونجيث السنغالي ومستضيفه الترجى التونسي المقامة على "الملعب الأولمبي حمادي العقربي" فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021، ويعد أبناء باب سويقة المنافس الأقوى فى المجموعة الرابعة التى تضم ممثل مصر نادى الزمالك.

فى البداية تقدم الضيوف بهدف نظيف سجله جبرييل سيلا فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، ثم عادل طه ياسين الخنيسي النتيجة بضربة جزاء فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع
 
 جبريلا سيلا
جبريلا سيلا

وأعلن معين الشعباني، المدير الفنى لفريق الترجى، تشكيل الفريق التونسي فى مواجهة ضيفه تونجيث السنغالي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021، والتى تقام على "الملعب الأولمبي حمادي العقربي"، ويعد أبناء باب سويقة المنافس الأقوى فى المجموعة الرابعة التى تضم ممثل مصر نادى الزمالك.

ويقع الترجي فى مجموعة صعبة تضم كلا من تونجيث أقصى الرجاء الرياضي المغربي في مفاجأة كبيرة، وكذلك مولودية الجزائر والزمالك وصيف النسخة الماضية.

وتستأنف اليوم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة 2020-2021 بأربع مباريات قوية، يفتتحها الترجي التونسي في الثالثة عصرًا بمواجهة تونجيث السنغالي، لحساب المجموعة الرابعة، وفي التوقيت ذاته يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع مستضيفه مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وجاء تشكيل الترجى كتالى:

الترجى
الترجى

فيما جا ءتشكيل الضيوف كتالى: 

تونجيث
تونجيث

ويدخل الترجي مواجهة محفوفة بالمخاطر عندما يستضيف تونجيث، الذي يشارك في مرحلة المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، ويخوض الترجي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما عزز تصدره للدوري التونسي، بفوزه في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، والتي كان آخرها انتصاره 2 / 1 على مضيفه نجم المتلوي يوم الأحد الماضي.

ويرغب الترجي في تقديم مستوى أفضل من الذي قدمه في دور الـ32 للبطولة أمام أهلي بنغازي الليبي، حيث كان الفريق الملقب بشيخ الأندية التونسية قريبا للغاية من وداع دوري الأبطال مبكرا، لولا فوزه 3 - 2 في اللحظات الأخيرة على منافسه في مباراة الإياب التي جرت بين الفريقين بهذا الدور.

ويخشى الفريق التونسي مفاجآت منافسه السنغالي، الذي حقق مفاجأة مدوية في دور الـ32، حينما أطاح بفريق الرجاء البيضاوي المغربي مبكرا من البطولة، عقب فوزه عليه بركلات الترجيح، بعدما تعادلا سلبيا في لقائي الذهاب والعودة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة