5 أرقام مميزة لـ أوباميانج بعد تسجيله هاتريك فى مباراة آرسنال ضد ليدز

الأحد، 14 فبراير 2021 09:29 م
5 أرقام مميزة لـ أوباميانج بعد تسجيله هاتريك فى مباراة آرسنال ضد ليدز أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج قائد آرسنال 5 أرقام مميزة بعد تسجيله "هاتريك" قاد به الجانرز للفوز على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

ورصدت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات عدة أرقام لقائد الجانرز نذكرها كما يلي..

1- بيير إيمريك أوباميانج هو ثالث لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ثلاثية يوم عيد الحب، بعد مات لو تيسييه ضد ليفربول في 1994 ومايكل أوين ضد شيفيلد وينزداي في 1998.

2- سجل بيير إيمريك أوباميانج هدفه الـ 200 في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، منذ موسم 2009-2010 عندما ظهر لأول مرة في الدوري الفرنسي مع ليل، كان تاسع لاعب يصل إلى 200 هدف عبر دوريات بيج 5.

3- سجل بيير إيمريك أوباميانج أهدافًا في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد للمرة الأولى منذ فبراير الماضي (ضد نيوكاسل وإيفرتون).

4- شارك بيير إيمريك أوباميانج بشكل مباشر في 20 هدفًا في 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الأندية الصاعدة حديثًا (16 هدفًا ، 4 تمريرات حاسمة) ، وسجل في كل من آخر خمس مباريات في ملعب  "الإمارات".

5- منذ بداية موسم 2009-2010، كان بيير إيمريك أوباميانج واحدًا من ثلاثة لاعبين فقط سجلوا هاتريك في ثلاثة من أفضل خمس بطولات أوروبية، مع أليكسيس سانشيز وسالومون كالو.

وبهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الحادي عشر برصيد32 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة