أسرة تروى تفاصيل وفاة طفلهم الوحيد تحت عجلات سيارة بأسيوط.. فيديو لايف

الأحد، 14 فبراير 2021 03:53 م
أسرة تروى تفاصيل وفاة طفلهم الوحيد تحت عجلات سيارة بأسيوط.. فيديو لايف أسرة تروى تفاصيل وفاة طفلهم الوحيد
أسيوط -هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت أسرة بمحافظة أسيوط خلال بث مباشر لـ"اليوم السابع"، تفاصيل وفاة طفلهم الوحيد تحت عجلات سيارة كان يقودها أحد الشباب وحاول الهرب ولكن الأهالى تمكنوا من إلقاء القبض عليه وتسليمه للشرطة.

وقال سيد جلال محمود فرغلي والد الطفل يوسف البالغ من العمر 8 سنوات، إنهم فقدوا ابنهم الوحيد فى حادث سيارة 2 كابينه بشارع البندر بمدينة أسيوط "حى غرب" بدائرة قسم أول أسيوط بعد أن صدمته السيارة ومرت عليه بالعجلة الأمامية ثم العجلة الخلفية.

وأضاف والد الطفل يوسف أن ابنه الوحيد كان فى الشارع لقضاء طلب لوالدته، وقت غيابى ، حيث إننى أعمل نقاشا بالقاهرة، وأثناء تواجده بالشارع دهسته السيارة، وحاول قائد السيارة الهرب إلا أن الأهالى أمسكوا به.

وطالب والد الطفل النيابة العامة بإعادة فتح التحقيق في القضية، وإعادة الكشف والتحليل لهذا الشاب الذى كان يقود السيارة، مطالبا بتطبيق أقصى العقوبة عليه وخاصة أنه ابنه الوحيد الذى كرمه الله به بعد حرمان 5 سنوات من الإنجاب .

وطالبت والدة الطفل بمعاقبة المتهم الذى حاول الهرب بدلا من الانتظار لإنقاذه أو حتى إثبات حسن النية ولكن الأهالى تمكنوا من ضبطه وتسليمه للشرطة ولكنه خرج بعد 4 أيام حبس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة