5 أبراج بلاش تجادلها.. القوس بيضرب تحت الحزام والسرطان هيحرف كلامك

الإثنين، 15 فبراير 2021 09:00 ص
5 أبراج بلاش تجادلها.. القوس بيضرب تحت الحزام والسرطان هيحرف كلامك الشجار
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجدال هو تجربة ليست بالضرورة أن تكون ممتعة، فهناك أشخاص قد يكون الجدال معهم تجربة مرهقة للغاية، لا تستحق أن تستثمر كل طاقاتك لإثبات أنهم على خطأ وأنك على صواب، فمن الأفضل أن تبذل قصارى جهدك لتجنب مجرد النقاش معهم، وليس الدخول معهم في معارك.

في المقابل هناك أشخاص لا يملكون إلا حب الجدال مع الآخرين فهم يخوضون معارك لا تنتهى، إنهم ببساطة لا يستطيعون التعامل مع اختلاف الرأي ويجادلون دائمًا لتوضيح وجهة نظرهم.

وللتعرف على الأشخاص التى يصعب الجدال معهم، إليك بعض العلامات التى يمكنها أن تحذرك من الدخول في جدال مع بعض الأبراج لتجنب الدخول في نقاش معهم .

أبراج لا تتشاجر معها (3)
أبراج لا تتشاجر معها 

برج الثور.. هيقلب الناس ضدك

إذا دخلت في جدال مع مواليد برج الثور، فسوف يجلبون عشيرتهم بأكملها لمشاركتهم المعركة، سيحاولون قلب كل شخص يعرفونه ضدك ولن يشعروا بالخجل من محاصرتك.

أبراج لا تتشاجر معها (1)
أبراج لا تدخل معها في جدال

 

برج السرطان.. هيحرف كلامك 

يبذل مواليد السرطان كل ما في وسعهم للفوز بمعركتك، سوف يحرفون كلماتك ويستخدمونها ضدك، ليظهروك بشكل سىء، ويمكنهم في بعض الأحيان تجاوز الخطوط الحمراء فقط للفوز بالمعركة.

برج الأسد.. هيخرج أسوأ ما فيك

لا تدخل في جدال مع مواليد الأسد العصبيون بالفطرة ، سيجبروك على النزول على ركبتيك، سوف يتأكدون من هدمك وإخراج أسوأ الأشياء الممكنة لمهاجمتك والفوز بالجدال.

أبراج لا تتشاجر معها (2)
أبراج لا تتشاجر معها
 

برج العقرب.. ما بينساش 

مواليد العقرب أشخاص حساسون، لذلك لا داعى للقلق بشأن ضربهم لك تحت الحزام أثناء المعركة معهم، ما يجب أن تقلق بشأنه هو أن العقرب لا يغفر ولا ينسى أبدًا ـ سيتذكرون الأشياء المؤذية التي قلتها لهم ولن يغفروا لك ذلك أبدًا.

أبراج لا تتشاجر معها (4)
أبراج لا تقبل المناقشة

 

برج القوس.. هيضرب تحت الحزام 

لن يرفع مواليد برج القوس صوتهم أبدًا أثناء المعركة، سيقولون لك أقسى وأبشع الأشياء بطريقة ناعمة ودقيقة، دون أن تكون الشخص السيئ بشكل علني في تجسيد واضح لفكرة الضرب تحت الحزام. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة