إيان راش يكشف حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول للدوري الإسباني

الإثنين، 15 فبراير 2021 06:14 م
إيان راش يكشف حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول للدوري الإسباني محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزي ، عن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة وسط تكهنات باتخاذ اللاعب خطوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأى من الأندية فى الدوريات الخمس الكبرى.

واستبعد إيان راش، فى تصريحات صحفية نقلتها "ميرور" البريطانية، انتقال محمد صلاح الى أي من الدوريات الأخرى أو الرحيل عن صفوف ليفربول بشكل عام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد ايان راش على أن محمد صلاح سيبقى فى صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة ولن ينتقل لأى نادٍ آخر فى فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح الأسطورة أنه من الجيد الربط بين انتقال محمد صلاح لأى من الأندية الكبرى، مثل برشلونة وريال مدريد، فهو أمر رائع لأنهم فرق كبرى لها تاريخ مماثل للريدز ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

وأكد إيان راش أن محمد صلاح لاعب رائع ويتمتع بحب كبير من قبل جماهير ليفربول ويعشقونه، كما أن الدوري الإنجليزي هو البطولة الأقوى والأصعب في العالم، وغالباً ما يرجح النجوم اللعب إليه، ولعل فوز شيفيلد مانشستر يونايتد أبرز دليل على أن المفاجآت لا يمكن أن تحدث سوى في البريميرليج وليس في دوري آخر.

يأتي ذلك فى الوقت الذى لم تكف فيه الصحف البريطانية من الحديث عن تصريحات محمد صلاح لصحيفة آس الاسبانية التي ألمح فيها الى إمكانية انتقاله لأندية مثل برشلونة أو ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وإبراز مدى غضبه من عدم حمل شارة القيادة في الفريق بأحد مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وفى سياق متصل، شارك النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، فى مران الريدز استعدادا لمواجهة لايبزيج المقرر لها العاشرة مساء غد الثلاثاء فى دوري أبطال أوروبا، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر جانبا من تدريات الريدز قبل مواجهة الفريق الألمانى.

وفي وقت سابق، حرص النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، على دعم لاعبى فريقه بعد النتائج المتراجعة التى حققها الريدز خلال الفترة الماضية وكان آخرها الهزيمة من ليستر سيتي بثلاثية، وتراجع ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة