أكرم القصاص - علا الشافعي

جيجى حديد تحتفل بالفلانتين مع زين مالك بصورة حصدت 5 مليون إعجاب

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:00 ص
جيجى حديد تحتفل بالفلانتين مع زين مالك بصورة حصدت 5 مليون إعجاب جيجي حديد وزين مالك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بعيد الحب مع صديقها النجم العالمي زين مالك، ونشرت صورة رومانسية لهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بالأبيض والأسود، وعلقت عليها قائلة: "أحبك يا عيد الحب ..أحب عيد الحب الذي نتشاركه إلى الأبد"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من معجبيها، حيث تخطت الصورة أكثر من 5 مليون إعجاب في ساعات قليلة.

جيجي حديد
جيجي حديد

 

جيجي
جيجي

كما نشرت جيجي مجموعة صور لها مع زين مالك، عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، هذا إلى جانب صور أخرى لباقات زهور زينت بها منزلها في عيد الحب، فيما كشفت عن صورة جديد لزين مع ابنتهما خلال تنزهما في الحديقة.

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

 

جيجي وزين مالك
جيجي وزين مالك

 

جيجي ومالك
جيجي ومالك

 

زين وابنته
زين وابنته

 

وكانت جيجي حديد ردت على ما أثير مؤخرا حول خضوعها لعمليات تجميل جراحية أو حشو خاصة بعدما ظهرت في مقطع فيديو لمجلة "Vogue Beauty Secrets"، مؤكدة أنها لم تخضع لأى عمليات تجميل على الإطلاق.

وأصرت جيجي حديد، البالغة من العمر 25 عامًا، على أن أي تغييرات في مظهرها خلال السنوات القليلة الماضية هي نتيجة لمهارات مكياج متقدمة، وليس حشوًا أو إجراءات تجميلية، وقالت عارضة الأزياء العالمية: "يسحب الناس صوري حينما كنت في المدرسة الثانوية، ويقولون "أوه، أنف جيجي يبدو مختلفًا في هذه الصور عن الآن.. أو سيتحدثون عن شيء ما في وجهي ويقولون لقد تغير الآن يا جيجي"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتصدرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، غلاف عدد مارس لمجلة "فوج" العالمية، والمخصص للإبداع، كأول مشاركة لها بعد ولادة ابنتها من النجم العالمي زين مالك بـ 4 أشهر فقط ، وظهرت بها متألقة كعادتها ولا يظهر بها أى تغيير قبل وبعد حملها وولادتها، حيث ارتدت عدة فساتين ملونة ومبهجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة