على أبو جريشة: الإسماعيلى لم يتفاوض مع مروان محسن ورغبة لاعبى الأهلى والزمالك سبب فشل التعاقد معهم.. تحديد الاختصاصات ودعم الجماهير سبيلنا لإعادة الدراويش لسابق عهده.. والأحمر قدم أداء مشرف فى المونديال..صور

الإثنين، 15 فبراير 2021 06:00 م
على أبو جريشة: الإسماعيلى لم يتفاوض مع مروان محسن ورغبة لاعبى الأهلى والزمالك سبب فشل التعاقد معهم.. تحديد الاختصاصات ودعم الجماهير سبيلنا لإعادة الدراويش لسابق عهده.. والأحمر قدم أداء مشرف فى المونديال..صور الكابتن على أبو جريشة والزميل السيد فلاح
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-

عمر السعيد مهاجم الزمالك غير وجهته قبل غلق باب القيد بساعات للجونة

-

تعاقدنا مع المهاجم اليبيري سام جونسون وفشلنا فى قيده

-

لست زعلان من الأهلى والزمالك وإدارتهم قدمت الدعم لنا

-

لا نفكر فى الموسم القادم وهدفنا انتشال الفريق من كبوته

-

أصبح لدينا لاعبين بدائل ولا يشغلنا ضغط المباريات

-

لا أحد يتدخل فى عمل الجهاز الفنى وأتواصل يوميًا مع المدير الفنى

 

كشف على أبو جريشة، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، وأحد أعظم من ارتدى فانلة الدراويش على مدار تاريخة، وكبير عائلة عازفي السمسمية الكروية، كواليس اختياره على رأس اللجنة الفنية متطوعة ضمت عماد سليمان، المدير الفنى السابق للفريق ومدحت الورداني، عضو مجلس إدارة الدراويش الأسبق، وتم تشكليها من قبل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، لانتشال الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى من أزماته، وانقاذه من دوامة الهبوط، والإشراف على الفريق الأول بالنادي وانتقاء العناصر التي تصلح لارتداء قميص الإسماعيلي ومتابعة المباريات والتدريبات ووضع تقرير عن حالة لاعبي الفريق وتسويق اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق، وذلك للنهوض بالفريق الأول ومنح اللجنة كافة الصلاحيات لأداء هذه المهمة في الفترة القادمة.

(1)

على أبو جريشة وعماد سليمان ومحافظ الإسماعيلية

وقال "فاكهة الكرة المصرية"، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، حرصت عقب تشكيل اللجنة الفنية على تحديد اختصاصات كل فرد باللجنة من أجل أن يقدم كل فرد أفضل ما لديه،  مضيفًا، "الوضع صعب ونعلم جيدًا مدى حزن الجماهير على تراجع النتائج لكن علينا أن نقاتل ونبذل قصارى جهدنا بغية تحسن النتائج، ويوفيتش المدير الفنى لفريق الإسماعيلى بدأ يعلم كل شىء عن الفريق والنتائج ستكون أفضل مع الوقت بشرط تحقق عنصر الانسجام بين اللاعبين الجدد والحاليين، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على أن يكون عماد سليمان مشرفًا بشكل مباشر على الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن دعم ومساندة الجماهير سيسهم كثيرًا فى تخلص اللاعبين من الضغوط الملقاه عليهم وهو ما سيؤدى إلى تحسن النتائج فى المباريات القادمة.

(2)

على أبو جريشة فاكهة الكرة المصرية

وكشف، أبو جريشة، عن حقيقة رفض لاعبى الأهلى والزمالك الانضمام للدراويش، مؤكدًا أن اللجنة الفنية زارت النادى الأهلى من أجل التفاوض لضم رامى ربيعة ومحمد محمود، وقدمت إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، تسهيلات كبيرة، ورحبت بشدة، وهو نفس الأمر عندما توجهت لزيارة نادى الزمالك من أجل التفاوض لضم لاعبين، لكن فى النهاية رغبة اللاعبين هى كانت السبب فى عدم انضمامهم للإسماعيلى، وقررت اللجنة الفنية وقف المفاوضات مع تلك اللاعبين عندما شعرنا بعدم رغبتهم فى الانضمام للدراويش، نافيًا قيام اللجنة الفنية بالتفاوض مع مروان محسن مهاجم الأهلى، مشيرًا إلى أن ضيق الوقت لم يسعف اللجنة فى ضم اللاعبين الذى نرغب فيهم، بالإضافة إلى الانتهاء من التعاقد مع سام جونسون، ‏ مهاجم ليبيري، 27 سنة، وشارك مع منتخب ليبيريا تحت 23 سنة، ويلعب حاليًا فى الدورى الأمريكى وسجل 10 أهداف، وسبق له أن لعب فى الدورى النرويجى، وسجل فى الموسم الأول له 15 هدف وفى الموسم الثانى 17 هدف، لكن وجود 5 لاعبين أجانب فى الفريق منعنا تسجيله، حتى اللائحة لا تسمع بالاستبدال.

(3)

على أبو جريشة والزميل السيد فلاح

وقال أبو جريشة، إن اللجنة الفنية أتمت الأتفاق مع عمر السعيد مهاجم نادى الزمالك، من أجل الانتقال للنادى الإسماعيلى، وقبل غلق باب القيد يوم 31 فوجئنا به ينتقل إلى نادى الجونة، إذًا رغبة اللاعب هى من تحسم انتقاله لأى نادى.

وأكد رئيس اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، أن هدف اللجنة فى الوقت الحالى هو إعادة الثقة للاعبين من أجل تحسن النتائج بشكل تدريجيى تحت قيادة المدرب البوسنى دراجان يوفيتش المميز للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر جيدة وبتضافر الجهود سنعود أفضل كأحد أقوى الأندية فى مصر، مطالبًا الجماهير طى ما سبق والسعى نحو تحفيز ودعم اللاعبين نحو حصد أفضل النتائج الممكنة خلال المباريات القادمة، خاصة وأن وضع الفريق أصبح صعب فى جدول الدورى.

 

وتابع أبو جريشة، "اللاعبين الجدد متميزين، وطلبت من لاعبى الفريق أن ينسهروا مع بعض لمصلحة وهدف واحد"، مشيرًا إلى أن الظروف وصلت اللاعبين أن يلعبوا تحت ضغط كبير، مطالبًا الجماهير بعدم الضغط على اللاعبين خلال المرحلة الحالية، حتى يستطيع اللاعبين أن يؤدوا دون ضغط، مضيفُا قدمنا عرض جيد فى مباراة بيراميدز وهو ما يؤكد أن اللاعبين لديهم مستوى جيد".

وأضاف أبو جريشة، أن جدول المباريات مضغوط على كل فرق الدورى، لذلك دعمنا الفريق بلاعبين حتى نستطيع تعويض الغيابات بسبب ضغط المباريات، مشيرًا إلى أن جمهور الدراويش متعود أن الفريق يكون فى أحسن حالاته ويكون له وضع خاص، لكن أطالبهم بالهدوء ومجموعة اللاعبين الحالية تستطيع أن تنتشل النادى من كبوته، مضيفًا، "أرجوا من الجماهير أن تساند الفريق وأنا أعلم أنهم عانوا كثيرًا بسبب نتائج الفريق، وأنا كنت أوقات كثيرة لا أستطيع أن أشاهد مباريات الإسماعيلى بسبب التوترات وأعذرهم".

(5)

على أبو جريشة وعماد سليمان

وأكد رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي، أنهم قرروا فتح صفحة جديدة مع الكل، وهذا له مردود كويس على اللاعبين.

وعن عمل اللجنة الفنية هذا العام فقط أم ممتد للموسم القادم، أكد أبو جريشة، لا نفكر سوا فى الموسم الحالى، لأننا موقفنا صعب، ونسعى لتصحيح المسار وانتشال الفريق من كبوته، مشيرًا إلى أنه لا يتدخل أو أى شخص آخر فى عمل المدير الفنى، وأتواصل يوميًا مع المدير الفنى، ولا يجوز أن يتدخل أى شخص فى عمل الآخر.

وعن رأيه فى أداء فريق الأهلى فى مونديال العالم، أكد أن النادى الأهلى فريق كبير، وقدم أداء مشرف، وواجهة فى ثانى مبارياته فى البطولة أكبر فريق فى العالم.

 
(4)

على أبو جريشة 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة