مجموعة الزمالك.. كاف يصدم الترجي و مولودية قبل مواجهة أبطال أفريقيا

الإثنين، 15 فبراير 2021 12:26 ص
مجموعة الزمالك.. كاف يصدم الترجي و مولودية قبل مواجهة أبطال أفريقيا شعار كاف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي ناديي مولودية الجزائر والترجي التونسي في موقف حرج، بعدما تمسك بإقامة المباراة التي ستجمعهما معا في الجولة الثانية في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا في موعدها المحدد سابقاً يوم 23 فبراير الجاري.

وتقام مباراة مولودية الجزائر والترجي يوم 23 فبراير الجاري على ملعب استاد "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية وفي نفس اليوم وعلى نفس الملعب يواجه شباب بلوزداد ضيفه صن داونز في المجموعة الثانية من ذات البطولة.

من جانبه، أكد عبد الناصر ألماس، رئيس مولودية الجزائر في تصريح للإذاعة الجزائرية مساء الأحد، أنه لا نية لدى الكاف لتغيير موعد المباراة، وأنه متمسك بإقامتها في تاريخها المعلن، على الرغم من أن ملعب "5 يوليو" سيحتضن مباراتين في نفس اليوم.

وأشار عبد الناصر ألماس، إلى أن إدارة مولودية الجزائر لن تتقدم بطلب للسماح بحضور عدد محدود من المشجعين لمباراة الترجي التونسي، مثلما يفكر به مسؤولو شباب بلوزداد، وذلك احتراما لقرار السلطات الجزائرية التي أقرت إقامة المباريات دون حضور الجماهير.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بفارق نقطتين عن مولودية الجزائر والزمالك، فيما يتذيل تونجيت السنغالي الترتيب بلا رصيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة