محمد هنيدي وخالد جلال ومحمد نوار فى ضيافة يوسف معاطى

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:15 م
محمد هنيدي وخالد جلال ومحمد نوار فى ضيافة يوسف معاطى محمد نوار ويوسف المعاطي وعمرو الليثي ومحمد هنيدي وخالد جلال
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان محمد هنيدي والمخرج خالد جلال في صورة جديدة في ضيافة الكاتب والسيناريست يوسف معاطي، وكان برفقتهم محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، والإعلامي عمرو الليثي.

وشارك الإعلامي عمرو الليثي متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم، الصورة معلقا: "مع أصدقائى الأعزاء محمد هنيدي وخالد جلال ومحمد نوار في ضيافة صديقى يوسف معاطى".

محمد نوار والمعاطي والليثي وهنيدي وخالد جلال
محمد نوار والمعاطي والليثي وهنيدي وخالد جلال

من ناحية أخرى، يحل النجم محمد هنيدى، ضيفًا على برنامج "سهرانين" في موسمه الرابع، الذى يقدمه النجم أمير كرارة على قناة  ON، يومي السبت والأحد المقبلين، ويتحدث خلال اللقاء عن حياته الشخصية وأبرز المواقف الكوميديا التي حدثت له خلال التصوير.

محمد هنيدي وخالد جلال ومحمد نوار والليثي في ضيافة صديقى يوسف معاطى
محمد هنيدي وخالد جلال ومحمد نوار والليثي في ضيافة يوسف معاطى

 

ويلعب الفنان محمد هنيدي دور البطولة في فيلم "الإنس والنمس" بمشاركة منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البرومو قبل أيام، ورصد البرومو مواجهة محمد هنيدى للزومبى، في إطار كوميدى تشويقى ومثير عما سيحدث خلال أحداث الفيلم الذى يجسد فيه دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة