أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون: ليفربول يمر بفترة صعبة وأثق فى تحقيق نتيجة جيدة فى مباراة لايبزيج

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:11 م
هندرسون: ليفربول يمر بفترة صعبة وأثق فى تحقيق نتيجة جيدة فى مباراة لايبزيج هندرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردن هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل استعادة المستوى المعهود والعودة إلى الانتصارات بعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق في الآونة الأخيرة، وذلك في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة لايبزيج الألماني، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال هندرسون في تصريحاته عن منافس ليفربول "لايبزيج فريق جيد للغاية، ولديهم مدرب رائع ولاعبين مميزين. أعتقد أن المباراة التي تتبادر إلى أذهان الجميع عندما يذكر لايبزيج هي مباراتهم الأخيرة ضد يونايتد، والجميع يعلمون أنهم فريق قوي للغاية".

وأضاف قائد ليفربول "نحن نمر بفترة صعبة، ولكن كانت هناك الكثير من الإيجابيات في المباريات الأخيرة، لذا علينا فقط أن نحافظ على تركيزنا طوال التسعين دقيقة. أثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة جيدة إذا قدمنا أداءً جيدًا منذ البداية وحتى النهاية".

وتابع هندرسون "هي فرصة جديدة وتحد جديد بالنسبة لنا. هذا ما تمثله لنا كل مباراة. سنلعب ضد فريق قوي للغاية، لذلك علينا أن نكون في قمة عطائنا إذا أردنا أن نخرج من المباراة بنتيجة إيجابية. إنها فرصة كبيرة لنا، ونحن مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا طوال التسعين دقيقة".

وواصل "نتحمل المسئولية كاملة. أعلم أن المدرب يدافع عنا دائما في أحاديثه مع الصحفيين ووسائل الإعلام، ولكننا ندرك أننا كلاعبين فقط من نستطيع تغيير الوضع الحالي. نحن من يجب أن نلام على تراجع الأداء والنتائج السلبية، لذلك يتعين علينا العمل بكل قوة وعدم إدخار أي جهد في سبيل استعادة مستوانا المعهود والعودة إلى تحقيق الانتصارات، ونأمل أن تكون نقطة الانطلاق غدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة