إلغاء مسلسل We Are Who We على HBO بسبب ضعف المشاهدات

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:00 م
إلغاء مسلسل We Are Who We على HBO بسبب ضعف المشاهدات We Are Who We
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت منصة HBO مسلسل We Are Who We، بعد موسم واحد من العمل، من إنتاج مشترك لقناتى HBO و Sky Atlantic، وتم بثه على مدار ثمانى حلقات، من سبتمبر حتى نوفمبر من العام الماضى 2020.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، حصل الموسم الأول من We Are Who We على معدل 0.01 فى الفئة السكانية 18-49، بمجموع 72 ألف مشاهد، ويعد العمل واحد من أضعف الأعمال الدرامية على المنصة.

مسلسل We Are Who We من بطولة كلوي سيفيني، جاك ديلان جرازر، أليس براجا، جوردان كريستين سيمون، سبينس مور الثاني، كيد كودي، فيث ألابي، فرانشيسكا سكورسيزي، بن تايلور، كوري نايت، توم ميرسير، و سيباستيانو بيجازي.

ويدور حول طفلين أمريكيين يعيشان في قاعدة عسكرية أمريكية في إيطاليا، يستكشف المسلسل الصداقة والحب الأول، والهوية، وكل البهجة والألم الفوضوي لكونك مراهقًا، حيث ينتقل فريزر ويلسون (جرازر) البالغ من العمر أربعة عشر عامًا الخجول والانطوائي من نيويورك إلى قاعدة عسكرية في فينيتو مع والدته، سارة (سيفيني) وماجي (براجا)، وكلاهما في الجيش الأمريكي.

وفي هذه الأثناء تبدو Caitlin Poythress (Seamón) جريئة وواثقة، التى عاشت مع عائلتها على نفس القاعدة لعدة سنوات وتتحدث الإيطالية، وبالمقارنة مع شقيقها الأكبر داني (مور الثاني)، فإن كيتلين لديها علاقة أوثق مع والدهما، ريتشارد (كودي)، ولا تتواصل بشكل جيد مع والدتها جيني (ألبي).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة