المتهمة ببيع طفلتها على فيس بوك بـ50 ألف جنيه: مخلفة عيال كتير غيرها

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:35 م
المتهمة ببيع طفلتها على فيس بوك بـ50 ألف جنيه: مخلفة عيال كتير غيرها كلابش،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت المتهمة ببيع طفلتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقابل 50 ألف جنيه بمنطقة شبرا الخيمة باعترافات تفصيلية، حيث قالت المتهمة إنها اضطرت لبيع الطفلة عقب ولادتها، بسبب إنجابها أطفال كثيرة، وعدم القدرة على تلبية طلباتهم قائلة "مخلفة عيال كتير".

وأضافت المتهمة أنها أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعرضت طفلتها الرضيعة البالغة من العمر 6 أشهر للبيع، مقابل 50 ألف جنيه، حيث اتفقت مع أحد الأشخاص على بيع طفلتها والتقابل معه بميدان المؤسسة في شبرا الخيمة لتسليم المبلغ وإعطائه الطفله.

وقررت نيابة شبرا الخيمة برئاسة عمرو عوض، وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام لنيابات جنوب بنها، إجراء تحليل "dna”  على طفله رضيعة عرضتها أمها للبيع على مواقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"، للتأكد من نسب الطفلة للمتهمة وزوجها وبيان ما إذا كانت ابنتهما من عدمه.

وكشف تحقيقات النيابة، أن المتهمة وزوجها عرضا طفلتهما التي تبلغ من العمر 6 أشهر، للبيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقابل 50 ألف جنيه.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمة وزوجها اتفقا مع أحد الأشخاص على بيع طفلتهما الرضيعة مقابل 50 ألف جنيه، واتفقا معه على التقابل بميدان المؤسسة في شبرا الخيمة، وتم القبض عليهما وتمت إحالتهما للنيابة التي مازالت تباشر التحقيق معهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة