تجديد حبس والدين عرضا ابنتهما للبيع والنيابة تأمر بتسليم الرضيعة لجدتها

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:12 م
تجديد حبس والدين عرضا ابنتهما للبيع والنيابة تأمر بتسليم الرضيعة لجدتها حبس - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة إجراء تحليل dna للطفلة الرضيعة التي عرضها والداها للبيع مقابل 50 ألف جنيه، على مواقع التواصل الاجتماعي و تسليم الطفلة إلى جدتها لوالدتها المقيمة بإحدى قرى مدينة كفر شكر، مع استمرار حبس المتهم وزوجته على ذمة التحقيق.

وحاول المتهم تبرير جريمته هو وزوجته بحاجتهما للمال، خاصة في ظل تراكم الديون التي أجبرته على التفكير في هذا الإعلان وخاصة وأنه خاض تجربة السفر لإحدى الدول العربية ولم يوفق.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تلقت إخطارا من مباحث الانترنت تفيد باتفاق أم مع شخص إدعى أنه سعودى الجنسية على بيع طفلها بعلم زوجها ، وحين توجها برفقة الطفلة الرضيعة إلى مكان الاتفاق والتسليم والتسليم بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، تم القبض عليهما من قبل الأجهزة الأمنية ومباحث الانترنت.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن المتهمة «ر.م»، وزوجها «ع.أ»، اتفقا مع أحد الأشخاص ادعى أنه سعودى الجنسية على بيع طفلتهما «ر.ع»، الرضيعة مقابل 50 ألف جنيه واتفقا معه على اللقاء بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهما واعترفا بارتكابهما الواقعة، وكلفت إدارة البحث عن الجنائى بإجراء التحريات اللازمة وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقال المتهمان أمام جهات التحقيق، أنهما لديهما طفل آخر يبلغ من العمر عامين، ولحاجتهما للمال تم عرض الطفلة للبيع نظير مبلغ 50 ألف جنية، وأشارا إلى أنهما اتفقا علي كتابة منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بشرط أن من يقوم بشرائها يكون من أسرة طيبة، ونتمكن من رؤيتها، وأن الحاجة للمال كانت دافع لذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة