أكرم القصاص - علا الشافعي

"راجل و2 ستات" يناقش الثقة بالنفس.. شيريهان أبو الحسن تحذر من مقارنة النفس بالآخرين: تقلل من ثقتك بنفسك وتتسبب فى خلل نفسى.. وهيدى كرم تتحدث عن الفلانتين: المفروض الراجل اللى يجيب هدية للست

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 08:10 م
"راجل و2 ستات" يناقش الثقة بالنفس.. شيريهان أبو الحسن تحذر من مقارنة النفس بالآخرين: تقلل من ثقتك بنفسك وتتسبب فى خلل نفسى.. وهيدى كرم تتحدث عن الفلانتين: المفروض الراجل اللى يجيب هدية للست راجل و2 ستات
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، هدايا الفلانتين، وأكدت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن على الإنسان ألا يقارن نفسه بأى شخص آخر، موضحة أن هذه المقارنة تتسبب في آثار سلبية على الشخص الذى يقارن نفسه بغيره.

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك أزمة عندما تقارن نفسك بغيرك، لأن هذا يقلل من ثقتك بنفسك بشكل كبير.

وأوضحت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن مقارنة الشخص نفسه بغيره يحدث حالة خلل نفسى كبير بداخله وبالتالي على الجميع ألا يقارنوا أنفسهم بغيرهم.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إنه من المفترض في الفلانتين إن الراجل هو اللي يجيب هدية للست، معقبة :"أنها لا تؤمن بيوم الفلانتين، لكن احتفلت بيه وانا صغيرة فى سن من 15 لـ 17 سنة".

وأضافت خلال برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن: " بقالى كتير محتفلتش بعيد الفلانتين، والمفروض الراجل يجيب هدايا للسيدة أكثر.. ومش مؤمنة بيه لأننى بشوف لو العلاقة بين الطرفين جيدة وفيه حب ومشاعر يبقى أحنا مش منتظرين يوم الفلانتين، عشان نحتفل بيه بحبنا".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة