كل أهداف الإثنين.. تشيلسي يواصل صحوته وتعادل مثير لـ بايرن ميونخ

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 09:00 ص
كل أهداف الإثنين.. تشيلسي يواصل صحوته وتعادل مثير لـ بايرن ميونخ بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها فوز فريق تشيلسي على نظيره نيوكاسل بثنائية نظيفة في الدوري الانجليزي الممتاز، والتعادل المثير للجدل الذي حققه بطل كأس العالم للأندية بايرن ميونخ في الدوري ضد أرمينيا بيلفيد 3-3 بالدوري الالماني.

فيما يلي كل أهداف الاثنين:

أهداف الدوري الانجليزي

 

تشيلسي 2-0 نيوكاسل

واصل فريق تشيلسي صحوته تحت قيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل، محققًا فوزًا جديدًا مساء الإثنين على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذه النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

 

وست هام 3-0 شيفيلد يونايتد

فاز وست هام بثلاثية نظيفة على حساب شيفيلد يونايتد في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب استاد "لندن الأولمبي" ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الألماني

بايرن ميونخ 3-3 أرمينيا بيلفيلد

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني، فى فخ التعادل مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "آليانز آرينا"، فى ختام مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء شهد هطول الثلوج بكثافة على ملعب اللقاء.

أهداف الدوري الاسباني

قاديش 0-4 أتلتيك بلباو

اكتسح أتلتيك بيلباو مضيفه قادش برباعية نظيفة في المباراة المقامة بينهما أمس الإثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الاسباني والمقامة على ملعب "رامون دي كارانزا".

أهداف الدوري الايطالي

هيلاس فيرونا 2-1 بارما

خطف هيلاس فيرونا فوزا صعبا بهدفين لهدف على حساب بارما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب استاد "مارك أنتوتيو بينتجودي" ضمن منافسات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة