لايبزيج ضد ليفربول.. هدف ملغى للريدز فى الدقيقة 37 "فيديو"

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:46 م
 لايبزيج ضد ليفربول.. هدف ملغى للريدز فى الدقيقة 37 "فيديو" فيرمينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى الحكم السلوفينى سلافكو فينسيتش، الهدف الذى أحرز البرازيلى روبرت فيرمينو، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في شباك نظيره لايبزيج الألمانى بداعى تجاوز الكرة أرض الملعب، بالدقيقة 37 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل ليفربول ضد لايبزيج

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كاباك، هندرسون، روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم، جونز، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قرر فى وقت سابق، إقامة مواجهة لايبزيج وليفربول الإنجليزى فى المجر بدلا من ألمانيا، بسبب منع السفر إلى هناك بسبب جائحة كورونا.

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة