أكرم القصاص - علا الشافعي

وقع فى فخ المستريح مرتين.. ساعده على الخروج من السجن فنصب عليه وهرب.. فيديو

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:29 م
وقع فى فخ المستريح مرتين.. ساعده على الخروج من السجن فنصب عليه وهرب.. فيديو جانب من تغطية اليوم السابع
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف حيل النصابين في جمع الأموال من الأشخاص، تحت حجة تشغيل الأموال وإعطائهم الأرباح في المقابل، وهي ما باتت تعرف بظاهرة "المستريح".

لكن أن يقوم نفس الشخص، بالنصب على بعض الضحايا مرتين، فهذه هي الواقعة الأغرب في سلسلة ضحايا النصب في سلسلة توظيف الأموال.

وفى لقاء استضافت فيه الزميلة ندى مجاهد، أحد ضحايا هذا المستريح، قال إيهاب عزب، إنه تعرف على الشركة عبر الفيس بوك، وأنها كانت شركة توظيف أموال منتشرة في مصر كلها عبر "بيتكوين"، وأن الأرباح كانت حوالي 60% في العام الواحد على الأموال.

وقام إيهاب ببيع منزله وبيعه على أجزاء، ووضع 2 مليون و600 ألف، كما وضعت زوجتها 300 ألف جنيه، لكن صاحب الشركة تعرض للتعثر المادى، ودخل السجن، فعرض أن يساعده في فك عثرته المادية، وأعطاه آخر 100 ألف جنيه يملكها.

واستكمل إيهاب حكايته، إنه تم القبض عليه بسبب بلاغات تقدم بها عدد من الأفراد في محافظة أسوان، وأنه استنجد به لأنه يحتاج 100 ألف جنيه، كي يخرج من السجن، ويقوم وقتها بسداد الأموال.

وقال إيهاب إنهم أخذوا وصولات أمانة باسم والدته كي تضمنه، فما كان من الأمر إلا أنه هرب منهم، ولم يرد الأموال لهم.

وقال إيهاب إن هذا الشخص جمع مبلغ حوالي 200 مليون جنيه على الأقل، ودافع إيهاب عن نفسه قائلا إن المسألة ليس لها علاقة بالطمع، فهي محاولة للاستثمار في البيتكوين وهو استثمار طبيعي.

واستكمل إيهاب إنهم حاولوا التواصل مع الشخص عدة مرات، وتوسيط أشخاص لحل الأمر، لكن دون فائدة، وفى النهاية اختفى تماما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة