الانهيار المفاجئ.. هكذا وصفت صحف السودان سقوط المريخ بثلاثية ضد الأهلي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:46 م
الانهيار المفاجئ.. هكذا وصفت صحف السودان سقوط المريخ بثلاثية ضد الأهلي الاهلى والمريخ السودانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الضوء على خسارة المريخ السودانى بثلاثية على استاد القاهرة من نظيره الاهلى ثالث العالم، فى مستهل مشوراهما بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث وصفت السقوط المدوي للمريخ بالانهيار المفاجئ.

وعنونت صحيفة كورة السودانية ، "المريخ ينهار في 15 دقيقة ويتجرع الهزيمة الاولى من الاهلي"، وأضافت "حقق الأهلي ثلاثية و فوزاً مستحقا على المريخ بنتيجة (3-0) مساء ولم يتوقف ضغط الاهلي وعزز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 63 وأختتم والتر بواليا أهداف المباراة محرزا الهدف الثالث في شباك المريخ في الدقيقة 70". 

كورة
كورة

واعتلى الأهلي حامل اللقب بذلك صدارة ترتيب المجموعة الاولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني بينما تذيل المريخ الترتيب بلا نقاط بفارق الاهداف عن فيتا كلوب.

فيما نشرت صحيفة "كفر ووتر"، "تحت عنوان المريخ ينهار في 45 دقيقة ويقبل الخسارة بثلاثية من الاهلي، وكتبت انهار المريخ في 45 دقيقة بعد حصة اولي مميزة الاهلي وقبل الخسارة بثلاثية من الاهلي المصري نالها افشة وكهربا وبواليا انطلق الشوط الاول سريعا من جانب الاهلي". 

;tv,,jv

بينما عنونت صحيفة "الصدي"، "المريخ يدفع ثمن الاخطاء الدفاعية ويخسر امام الاهلي بثلاثية، وقالت إن المريخ دفع ثمن أخطائه الدفاعية بالسقوط المدوي بثلاثة أهداف على يد نظيره الاهلى المصري فى اولى لقاءات الفريقين بدور المجموعات". 

ونشرت صحيفة "ريمونتادا" عنوان "نادي القرن يحقق الإنتصار الأكبر.. ودفاع النابي ينهار في 15 دقيقة"، وقالت ثلاثية أهلاوية تحرق الشباك المريخية حقق الأهلي المصري إنتصاراً عريضاً على حساب المريخ بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولي لرابطة الأبطال الإفريقية، ورغم صمود المريخ وخروجه بشباك نظيفة في شوط اللعب الأول رغم هجمات الأهلي، إلأ أن المريخ إنهار في الشوط الثاني وتلقى ثلاثة أهداف .

 

vريمونتادا
vريمونتادا

وأخيرا كتبت صحيفة "التغير"السودانية، عنوان "المريخ السوداني يخسر بثلاثية من الأهلي المصري في مجموعات افريقيا"، وأضافت "خلال الشوط الثاني تفوق الأهلي في شوط المدربين بعد ان درس ضيفه جيدا، وتمكن بطل مصر من إحراز هدفين سريعين عن طريق (أفشة) ومحمود كهربا، نتجا عن سوء تغطية من لاعبي المريخ، واندفع الفريق السوداني للهجوم بغية تقليص الفارق غير أن المساحات كانت موجودة في مناطقهم الخلفية. واستغل محترف الأهلي والتر بواليا، خطأ دفاعيا وانفرد بالحارس منجد النيل ليضيف الهدف الثالث". 

 

التغير
التغير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة