قمة الإسماعيلي بوابة باتشيكو لتجهيز الزمالك لرحلة السنغال.. الاطمئنان على بعض العناصر أبرز خطط الخواجة بقمة ولاد العم .. شيكا وفتوح والمثلوثي مفاجآت منتظرة للأبيض .. الفوز دفعة معنوية قبل مواجهة تونجيت

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:12 م
قمة الإسماعيلي بوابة باتشيكو لتجهيز الزمالك لرحلة السنغال.. الاطمئنان على بعض العناصر أبرز خطط الخواجة بقمة ولاد العم .. شيكا وفتوح والمثلوثي مفاجآت منتظرة للأبيض .. الفوز دفعة معنوية قبل مواجهة تونجيت باتشيكو مع لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك لخوض اختبار محلي صعب باستضافة الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم بإستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء هام سواء على الصعيد المحلي والمنافسة على لقب الدوري أو على الصعيد الأفريقي وتجهيز اللاعبين لمباراة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

مباراة الإسماعيلي والزمالك ستكون بوابة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، لتجهيز لاعبيه لرحلة السنغال، حيث استقر الجهاز الفنى على سفر بعثة الزمالك صباح السبت المقبل بعدما وافق اتحاد الكرة على تأجيل مواجهة حرس الحدود فى مسابقة كأس مصر، والتى كان مقرر إقامتها فى نفس يوم سفر الفريق الأبيض.

وينوي باتشيكو الإطمئنان على لاعبيه وأهم العناصر المتواجدة في قائمة الزمالك الأفريقية خلال مباراة الإسماعيلي باستثناء مروان حمدي المهاجم الذى سيغيب عن لقاء الدراويش ليشارك بدلا منه التونسي سيف الدين الجزيري رغم عدم قدرته على المشاركة في المباريات الأفريقية لعدم القيد بالقائمة الأفريقية لمشاركته مع ناديه السابق المقاولون بالنسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية.

ويدرس البرتغالي باتشيكو، إجراء بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال مباراة الإسماعيلي في بعض المراكز ليس من ضمنها حراسة المرمي حيث سيستمر محمد أبو جبل بالتشكيل الأساسي ونفس الأمر بالنسبة لثنائي قلب الدفاع محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء وأيضا ثنائي وسط الملعب طارق حامد، وفرجاني ساسي.

وينوي باتشيكو الدفع بأحمد فتوح في الجبهة اليسري بدلا من عبد الله جمعة، كما أستقر على مشاركة التونسي حمزة المثلوثي في مباراة الإسماعيلي سواء ضمن التشكيلة الأساسية أو مشاركته كبديل لحازم إمام في الشوط الثاني لتجهيزه للمباريات القادمة.

كما يدرس باتشيكو تواجد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق في التشكيلة الأساسية لمواجهة الإسماعيلي لتجهيزه للتواجد في مباراة الزمالك القادمة أمام تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

كما سيعود المغربي أشرف بن شرقي لتشكيلة الزمالك الأساسية حيث لم يشارك في التشكيلة الأساسية لمباراة مولودية الجزائر الأخيرة في افتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات الأفريقية ولعب كبديل في اللحظات الأخيرة لعودته من الإصابة مؤخرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة