أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. الترجي يعزز صدارة الدوري التونسي بثلاثية ضد شبيبة القيروان

الأربعاء، 17 فبراير 2021 05:49 م
مجموعة الزمالك.. الترجي يعزز صدارة الدوري التونسي بثلاثية ضد شبيبة القيروان الترجي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الترجي الرياضي فوزا سهلا على مضيفه شبيبة القيروان، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حمده العواني"، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمنافسات الدوري التونسي للموسم الحالي 2020-2021.

جاءت أهداف المباراة الثلاث في الشوط الثاني، حيث سجل نسيم بن خليفة الهدف الأول في الدقيقة 59، وأضاف ويليام توجوي الهدف الثاني في الدقيقة 74، واختتم البديل أنيس البدري أهداف الترجي في الدقيقة 76.

بتلك النتيجة يعزز الترجي صدارته لجدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقتاط عن النجم الساحلي الوصيف، فيما توقف رصيد شبيبة القيروان عند نقطتين في المركز الرابع عشر والأخير.

جدير بالذكر أن الترجي يستعد لخوض مواجهة مولودية الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تضم المجموعة أيضا فريقا الزمالك وتونجيث السنغالي.

وتقام مباراة مولودية الجزائر والترجي يوم 23 فبراير الجاري على ملعب استاد "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية وفي نفس اليوم وعلى نفس الملعب يواجه شباب بلوزداد ضيفه صن داونز في المجموعة الثانية من ذات البطولة.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بفارق نقطتين عن مولودية الجزائر والزمالك، فيما يتذيل تونجيت السنغالي الترتيب بلا رصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة