محمد فؤاد ضيف إنجى على فى برنامج أسرار النجوم غدا

الأربعاء، 17 فبراير 2021 07:00 م
محمد فؤاد ضيف إنجى على فى برنامج أسرار النجوم غدا محمد فؤاد
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقدم الإعلامية إنجى على حلقه مع النجم محمد فؤاد، غدا الخميس من الساعة ٨ مساءً ولمدة ساعتين  ومن المقرر أن يتحدث فؤاد عن أغانيه الجديدة أبرزها أحكيلك وليه وأعماله الفنية في الفترة المقبلة.
 
 
من ناحية أخرى كرم "اليوم السابع" النجم الكبير محمد فؤاد عن مشواره الفني المميز وإتقانه في اختيار أغنياته، من حيث الكلمات والألحان، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "اليوم السابع"، وكان فى استقباله الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن.
وتحدث النجم محمد فؤاد خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع مع الزملاء بقسم الفن على الكشوطى وعادل عبد الله وعماد صفوت ومروى جمال، عن نجاح أغانيه الأخيرة التى طرحها بعد فترة غياب طويلة وحققت نجاحا كبيرا، وهى أغانى "احكيلك" و"ليه"، ومهاجمة البعض لأغنية "الحفلة" وانتقادهم لها.
 
كما كشف عن سبب تقديمه بلاغا ضد المنتج خالد جمال بسبب حذفه أغنية "احكيلك" من على اليوتيوب، كما تحدث عن كواليس فيلم "إسماعيلية رايح جاى" وأهم المشاهد الكوميدية التي جمعته بالنجم محمد هنيدى وباقى أبطال العمل، كما أكد خلال اللقاء عدم إصداره ألبومات غنائية خلال الفترة المقبلة وأنه يكتفى بطرح أغنية كل فترة، كما تطرق الحديث عن الفرق بينه وبين النجم عمرو دياب خاصة أن كلا منهما له لون غنائى يختلف عن الآخر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة