أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل..انفجار بمبنى إدارى لشركة ليدل التجارية فى ألمانيا.. تساقط الثلوج على مسجد قبة الصخرة بالقدس الشريف وانقطاع الكهرباء فى جميع أنحاء لبنان بسبب العاصفة

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل..انفجار بمبنى إدارى لشركة ليدل التجارية فى ألمانيا.. تساقط الثلوج على مسجد قبة الصخرة بالقدس الشريف وانقطاع الكهرباء فى جميع أنحاء لبنان بسبب العاصفة أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 

شاهد تساقط الثلوج على مسجد قبة الصخرة بالقدس الشريف

فى مشهد رائع، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر لحظة تساقط الثلوج على مسجد قبة الصخرة فى القدس الشريف بالأراضى الفلسطينية المحتلة.


 

 

 

انقطاع الكهرباء فى جميع أنحاء لبنان بسبب العاصفة الثلجية

تسببت العاصفة الثلجية، التى تضرب لبنان حاليا، فى انقطاع الكهرباء فى جميع المحافظات وكافة مناطق البلاد، وذكرت مؤسسة كهرباء لبنان .


 

 

أحمد قطان: السعودية تسعى لإنهاء أزمة سد النهضة وستدعو لقمة فى الوقت المناسب

قال أحمد قطان، وزير الدولة للشؤون الأفريقية بالخارجية السعودية، إن المملكة تسعى إلى إنهاء أزمة ملف سد النهضة لما يضمن حقوق الدول الثلاثة "مصر والسودان وإثيوبيا".


 

 

 

الأمم المتحدة: 10 دول حصلت على 75% من لقاح كورونا و130 دولة لم تتلق جرعة

دعا أنطونيو جوتيريس أمين عام الأمم المتحدة، إلى خطة عالمية للتلقيح ضد فيروس كورونا، كاشفا عن أن 10 دول فقط حصلت على 75% من جميع لقاحات كورونا، وأكثر من 130 دولة لم تتلق جرعة واحدة.


 

 

عبوة ناسفة تستهدف رتلا للتحالف الدولى على طريق الناصرية

نقلت قناة العربية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، عن وسائل إعلام عراقية تأكيدها أن عبوة ناسفة تستهدف رتلا للتحالف الدولى على طريق الناصرية.


 

 

 

رغد صدام حسين: ابنى استشهد فى قصف الأمريكان لمنزلى بـ11 صاروخا

أعلنت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقى الأسبق أنها ستعود إلى العراق، مؤكدة أنها ستعود إلى بلادها يوما ما مضيفة : "هذا وطنى وسأعود إليه".


 

 

 

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى

اقتحم مستوطنون إسرائيليون، باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، تحت حماية شرطة الاحتلال.


 

 

الدفاعات السعودية تدمر طائرة مفخخة للحوثيين فى أجواء اليمن

قال التليفزيون السعودي، إن الدفاعات السعودية اعترضت طائرة مفخخة أطلقتها الميليشيات الحوثية تجاه المملكة.


 

 

انفجار بمبنى إدارى لشركة ليدل التجارية فى ألمانيا وإصابة 3 أشخاص

أصيب ثلاثة أشخاص بانفجار فى مبنى إدارى لشركة "ليدل" التجارية بمدينة نيكاروزلم فى جنوب ألمانيا، وأعلنت الشرطة أنه لم يعرف بعد إذا كان سبب الانفجار..

 

 

مصرع 21 شخصا على الأقل جراء موجة صقيع فى الولايات المتحدة

لقى 21 شخصا مصرعهم جراء موجة الصقيع غير المسبوقة فى الولايات المتحدة، والتى أدت أيضا إلى انقطاع الكهرباء عن ملايين الأشخاص.

 

 

نزوح 27 ألف شخص بموزمبيق بسبب الأمطار والفيضانات

أعلن عضو المجلس المحلى فى موزمبيق جاسينتو لوريرو أن الأمطار الغزيرة تسببت فى نزوح 27 ألف شخص من منطقة بوان الواقعة على بعد نحو 30 كيلومترا

 

 

زلزال بقوة 5.6 على مقياس ريختر يضرب جنوب غرب إيران

ذكر التلفزيون الرسمى الإيرانى، أن زلزالا شدته 5.6 درجة ضرب جنوب غرب إيران  ، لكن لم ترد تقارير عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار نتيجة لذلك.

 

 

أمريكا تتهم 3 أشخاص من كوريا الشمالية بسرقات إلكترونية بقيمة 1.3 مليار دولار

قالت وزارة العدل الأمريكية،  إن الولايات المتحدة اتهمت 3 من مبرمجى الكمبيوتر فى كوريا الشمالية بعمليات قرصنة ضخمة استهدفت سرقة أكثر من 1.3 مليار دولار من الأموال والعملات الرقمية .

 

 

الهند تعرض توفير لقاح كورونا لكل أفراد قوات حفظ السلام فى العالم

عرضت الهند ، توفير لقاح الوقاية من فيروس كورونا لكل أفراد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، وعددهم نحو 95 ألف جندى فى 12 بعثة فى أنحاء العالم.

 

 

كوريا الجنوبية: بيونج يانج توسع منشآتها الصاروخية

قالت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية،  إن كوريا الشمالية عمدت إلى توسيع مرافق تطوير الصواريخ، لكنها لم ترصد أى علامات غير عادية فى موقع التجارب النووية الذى تم هدمه سابقًا، أو مفاعلها لإنتاج البلوتونيوم المتوقف منذ فترة طويلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة