أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يشارك صورا من انتصار ليفربول أمام لايبزيج.. والجمهور: رجل المواقف الصعبة

الخميس، 18 فبراير 2021 01:08 ص
محمد صلاح يشارك صورا من انتصار ليفربول أمام لايبزيج.. والجمهور: رجل المواقف الصعبة محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مباراة وصفت بأنها عودة للريدز إلى طريق الانتصارات بعد خسارة 3 مباريات متتالية في الدورى الإنجليزى، شارك النجم المصرى محمد صلاح، عبر حسابه بموقع إنستجرام صورا جديدة من مباراة فريقه ليفربول أمام لايبزيج، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021 وانتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

1

وانهال جمهور النجم المصرى محمد صلاح بالتعليقات عبر إنستجرام، حيث أشادوا بمستوى الفرعون المصرى، حيث قال أحدهم: "رجل الأزمات والمواقف الصعبة"، وكتب آخر: "استمر يا صلاح"، وعلق آخر: "إن شاء الله تجيب أهداف كتير وعايزك تركز بس فى المباريات وربنا معاك".

محمد صلاح  (3)

وكانت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي استعرضت الأرقام القياسية التي حققها الفرعون المصري طوال مسيرته الرياضية مع الريدز، والتى سجل فيها 118 هدفا وصنع 41 هدفا، طوال الـ 186 مباراة التي شارك فيها مع النادي.

محمد صلاح  (1)

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي بموقع إنستجرام صورا للفرعون المصرى، لإبراز النتائج الرائعة التي حققها مع النادي، بعد تألقه في مباراة أمس أمام نادي لايبزيج وقيادته للنادي بالفوز بهدفيه مقابل لا شىء في منافسات دوري الأبطال.

محمد صلاح  (2)

واستطاع النجم المصرى محمد صلاح تسجيل 7 أهداف في آخر 7 مباريات لفريقه على الرغم من الهزيمة من 3 مباريات متتالية في الدورى الإنجليزى إلا أن النجم المصرى حافظ على مستواه وقاتل من أجل تحقيق الأرقام القياسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة