نقيب الصحفيين: سددنا 5.5 مليون جنيه من ثمن أرض إسكندرية خلال شهر واحد

الخميس، 18 فبراير 2021 03:12 م
نقيب الصحفيين: سددنا 5.5 مليون جنيه من ثمن أرض إسكندرية خلال شهر واحد ضياء رشوان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن النقابة استطاعت سداد ما يقارب من 5.5 مليون جنيه من ثمن أرض النقابة بالإسكندرية، مقابل سداد 1.3 مليون جنيه خلال 40 سنة كاملة، كاشفا عن أن حق انتفاع الأرض يصل إلى 2 مليون جنيه سنويا.

 

وأضاف "رشوان" خلال مؤتمر صحفى، عقب ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين، أن الديون تجاوزت 59 مليون جنيها، منوها بأن الأرض هى حق انتفاع وليست ملكية، وكشف عن لقاء جمعه بمحافظ الإسكندرية، مشيرا إلى أن الأخير اتخذ قرارا بخصم 50 % لجميع النقابات.

 

وتقدم الكاتب الصحفى ضياء رشوان، بأوراق ترشحه للجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، على مقعد النقيب، و المقرر إجراؤها فى مارس المقبل.
 
ويذكر أن نقابة الصحفيين، بدأت اليوم الخميس، تلقي طلبات الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء مجلس النقابة، وتستمر لمدة 5 أيام على أن ينتهى باب التقديم الاثنين الموافق 22 فبراير.
 
وكان مجلس نقابة الصحفيين، قد أعلن من قبل عن تشكيل لجنة للإشراف على انعقاد الجمعية العمومية والانتخابات برئاسة  خالد ميري وكيل النقابة وعضوية الزملاء الخمسة المستمرون في مجلس النقابة وتفويضهم في اختيار مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في لجنة الاشراف علي الانتخابات ومخاطبة الجهات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة