أبرز لقاءات الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. محمد فؤاد: أنا أذكى واحد فى العالم ودفنت والدة عمرو دياب.. جنات: أول حب بحياتى عورنى فى عينى.. سامو زين: الغناء بالصعيدى حلم حياتى.. وصافيناز: معرفش صالح جمعة

الجمعة، 19 فبراير 2021 10:30 م
أبرز لقاءات الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. محمد فؤاد: أنا أذكى واحد فى العالم ودفنت والدة عمرو دياب.. جنات: أول حب بحياتى عورنى فى عينى.. سامو زين: الغناء بالصعيدى حلم حياتى.. وصافيناز: معرفش صالح جمعة نجوم الفن والغناء على تلفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع على مدار الأسبوع عددا من اللقاءات والندوات مع عدد من النجوم والمشاهير، وشهدت هذه اللقاءات تصريحات مثيرة وصادمة لبعض النجوم.
 

وفى ندوة تكريمية، قال النجم محمد فؤاد، خلال ندوة اليوم السابع: "لم أخسر فى حياتى قط، فأنا لا أعتبر أن خسارة المال هى خسارة فى حد ذاتها لأننى خسرت الكثير من المال، ولكن بشكل فنى أنا لم أخسر شيئا، فأعتقد أننى إذا كنت متواجدا خلال العشر سنوات السابقة فتلك الفترة كفيلة أن تنهى حياة عشرات المطربين فى حجم ناس كبيرة، ولكن تاريخى مع جمهورى والتعب والجهد الذى بذلته خلال مشوارى الفنى هو من أجبرنى على الوجود حتى وإن لم أقدم عملا واحدا وأنا أذكى واحد فى الدنيا".

 

وبسؤاله عن علاقته بالنجم عمرو دياب وحقيقة المنافسة بينهم، قال الفنان محمد فؤاد: "أتناول الفن بشكل مختلف وأعيش الحياة بشكل أرتضيه ومرضى بالنسبة لى، وهذه الطريقة التى جعلت محمد فؤاد موجودا إلى الآن، حتى وإن لم أكن موجودا على الساحة، ولا يوجد تشابه بينى وبين عمرو دياب، عمرو دياب كيان وأنا كيان آخر، وليس بالضرورة أن نسير على نفس الخطى، نجاحاتى موجودة ونجاحات عمرو موجودة ولم نسِر على نفس النهج يوما، ومحاولات عمل وقيعة بينى وبين عمرو من الصحافة أعتبره حبا ليس إلا، وعلاقتى بعمرو قوية جدا منذ زمن، ولكن الفترة الأخيرة لم نتقابل كثيرا، خاصة بعد الثورة ولكنه أخى، وهناك العديد من المناسبات كنا نحرص على الوجود فيها سواء عندى أو عنده، فأنا الوحيد الذى دفن والدته معه، وهو من تواصل معى لأنه يعرف كم كنت أحب والدته ووالده، وكانت أمى تحبه جدا، بيننا تاريخ طويل جدا، وسبب ابتعادنا تلك الفترة هو الانشغالات ليس أكثر".

 

وفى ندوة فنية، أكدت النجمة جنات أنها من النوع الرومانسى منذ صغرها، وروت أول مرة أحبت فيها أثناء دراستها، وقائلة: "أنا من النوع الرومانسى يعنى كل سنة لازم أحب وأحط عينى على حد فى الفصل أحبه، وغالبا بيبقى أشطر واحد حتى لو شكله مش حلو بميل أكتر للدماغ".

وكشفت جنات خلال لقائها مع تليفزيون "اليوم السابع" الذى أجراه معها الزملاء عمرو صحصاح وعلى الكشوطى وعادل عبد الله عن أول موقف قامت به تجاه شخص أحبته، موضحة: "كنت صغيرة خالص وكنا بنلعب مع بعض، وهو مسك القلم وعورنى بيه فى عينى، كنت بحبه الحب بتاع الطفولة كنت بحبه جدا، أنا فكراه كويس جدا الولد ده وكان شكله حلو جدا أجمل طفل موجود فى المدرسة".

وأضافت جنات: "لما عورنى عورنى جامد، خفت عليه ومقولتش لماما خالص، وده أول موقف الحقيقة أنا احترمت نفسى عليه مقولتش لماما خالص إنه عورنى لما نمت ماما شافت عينى حمرة وفى دم نازل بس صرخت وإيه ده ومش عارفة إيه اعترفت، خدتنى بقى وروحنا المدرسة وخدتنى لأهله، بقيت مكسوفة ومحرجة منه جدا، كنت عايزة أستحمل الوجع بس مش عايزة أشوفه كدة أو يشوفنى عيّلة أوى كدة، وأكيد اضرب يعنى طفل عنده بتاع 7 سنين أو 6 سنين طبعا ضربوه، وأظن اتقطعت علاقتى بيه من ساعتها خلاص مبقاش عندى وش أبصله".

 

وقال أمير العشاق سامو زين، خلال لقائه مع الزميل علي الكشوطي في حلقة خاصة علي تليفزيون اليوم السابع بمناسبة عيد الحب، ردا على التعليقات التي قالت أنه يقلد محمد رمضان في أغنية أخطبوطا، "محمد رمضان فنان كبير ومهم وله بصمات في العالم كله وليس في مصر فقط".

 
وأشار إلى أنه يحترم محمد رمضان ويحترم مسيرته الفنية، وأنه من متابعيه، موضحًا أن ما جعل البعض يظن أنه يقلد رمضان ناتج عن التشابه الفكري وهو شكل الجميع يستطيع أن يعمل عليه، مؤكدا أنه قدم الأغنية بتصور خاص ومختلف.
 
وعن أغنية "حبيتو"، والتي طرحها بمناسبة عيد الحب، قال سامو زين: إنه يشكر جمهوره علي تقديره للأغنية، موضحا أنه يحضر لشهر كامل من الحب والأغنيات الرومانسية الجميلة.
 

واستضاف "تليفزيون اليوم السابع"، المطرب الكبير محمد ثروت في ندوة خاصة، وذلك بعد نجاح أغنيته الأخيرة يا مستعجل على فراقى، والتى طرحها منذ أيام.

وأكد الفنان محمد ثروت إنه تلقى ثناء كبيرًا من مختلف الفنانين والجمهور أيضًا بعد طرح الأغنية، ووعد بالمزيد من الأعمال الناجحة خلال الفترة القادمة، وكشف الفنان محمد ثروت لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن إمكانية طرحه أغنية للأطفال بسبب حفيدته خلال الفترة المقبلة.

وتابع المطرب محمد ثروت في تصريحاته إنه سعد كثيرًا بما قدمه في مشواره الفني، ولكنه ظلم نفسه كثيرًا في أنه كان مقل في الفيديو كليب، في الوقت الذى كان يبحث فيه الجمهور عن الفيديو كليب أكثر من الصوت.

 

واستضاف تليفزيون اليوم السابع البلوجر الصينية آسيا، والتى قامت بتقليد الفنان عادل إمام فى مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" فى تغطية أعدها محمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد.

 
 
 

وقالت "آسيا" فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع عبر سكايب من الصين، إنها تعشق الزعيم عادل إمام وتعلمت اللغة العربية خلال دراستها فى الجامعة منذ 4 سنوات واستكملت دراستها أيضاً فى مرحلة الماجيستير.

 

وأوضحت أنها كانت تتحدث اللغة العربية أثناء تواجدها فى العمل، موضحة أنها عرفت الزعيم عادل إمام من خلال زميل لها فلسطينى حيث كان صديقها يشاهد لقاء الزعيم ويضحك كثيراً وحينما حكي لها سيرة عادل إمام ورأت مشاهد من مسرحياته أحبته كثيراً.

 

وتابعت: "أردت أن أعرف أكثر عن الأعمال الفنية للفنان عادل إمام، بعد ذلك أحببته، إنه مضحك ورائع وأشعر بسعادة حينما أشاهده".

 

وسلط تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة التي أعدها الزميل محمود حسن، وقدمتها الزميلة حور محمد، على ما حدث بين صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، ولاعب الأهلي سابقا، والفنانة الاستعراضية صافيناز، باستضافة الفنانة الاستعراضية صافيناز.

 

وقالت صافيناز، خلال لقائها مع تلفزيون اليوم السابع: "أنا معرفش صالح جمعة ولا شوفته قبل كده، ليه عايز يبوظ سمعتى، أنا صافينار أعاكس رجالة، هو جايبلى مشاكل مع حد غالى عندى، أنا نشرت اسكرين شوت عشان الناس كلها تعرف إن صافينار مستحيل تدخل تعاكس رجالة"، ووجهت صافيناز رسالة لصالح جمعة: "أنا عملتلك حاجة بتعمل فيه ليه كده، أنت زعلان منى في حاجة، ليه عايز تجبلى مشاكل، هو احنا اتقابلنا قبل كده، أنا بقالى 10 سنين في مصر، بس إلا سمعتى محدش قدر يجى جنب سمعتى، أنا برقص أه لكن سمعتى زى ما هي".

 

وقالت الفنانة الاستعراضية صافيناز، إنها فوجئت أمس ببعض أصدقائها أرسلوا لها بعض الصور "اسكرين شوت" تدل على محادثتها مع لاعب الأهلى السابق صالح جمعة، مستطردة: "أنا معرفوش أنا في الفن مش في الكورة، وقالولى أنتى بتعاكسى صالح جمعة، قولتلهم أنا أعاكس حد، وأنا أصلا كل اللى بيبعتلى رسائل ببعتله وردة زوقياً، فرايح يقول للناس صافينار بتعاكسنى، وصافينار اللى بتبعتلى، ليه عايز يبوظ سمعتى".

 

وقال الإعلامى، جابر القرموطى، لتليفزيون اليوم السابع، إنه يحب أن يناقش القضايا التى تستفزه على طريقته الخاصة، وهناك قضية انتشرت على تويتر، أن النساء بعد سن الأربعين ليس لهن قيمة، فمن ضمن المدافعات عن النساء فوق الأربعين هى ميادة نصرى التى شاركت معى فى أغنية كليب "ست فوق الأربعين"، الذى طرحه واتفقنا على عمل الدويتو.

 

وأكد جابر القرموطى، أن طريقة الراب فى الأغانى سهلة فى إيصال المعنى للجمهور بشكل مبسط، وأنه يهوى العزف على العود وأنه شارك فى تلحين الأغنية أما تلحين الراب فقدمه مجموعة من الشباب.

 

وأضاف القرموطى، أن عدة شركات إنتاج غنائى تواصلوا معى لتقييم تجربته وتقديم أعمال جديدة، وأن ذلك حدث بسبب أنه اختار موضوع استفز قطاع كبير، موضحاً أنه مؤدى وليس مطرب ولا مغنى، كما أنه لن يهدم مستقبله من أجل التريند، مستطرداً "مش هدفع مصاريف ولادى من التريند وأن الانتقادات التى وجهت لى من الإعلام الغربى مهتم بأغنيتى، وأننى أنتصرت للمرأة وقضاياها، ولست من هواة الشهرة أوالتريند، ولكنى أود التأثير فقط على موضوع يهم كل امرأة فى المجتمع المصرى".

 

وأشار القرموطى، إلى أنه سيستمر فى تقديم الأغانى ، إلا إذا عرض عليه العودة لدور المذيع من جديد على الشاشة، كاشفاً أنه يستعد الأن لتقديم أغنية جديدة عن السيدات، وتجهيز فرقة موسيقية تحت مسمى " فوق الثلاثين".

 

وقدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج "فينك يا نجم"، الذي تقدمه الزميلة منة يحيى ويدور موضوع الحلقة عن سبب انفصال نجم المهرجانات شحتة كاريكا عن أوكا وأورتيجا، حيث ظهر هذا الثلاثى سوياً فى بداية تقديمهم للمهرجانات، ومن ثم حدثت مجموعة من المشاكل جعلت شحتة ينسحب من فرقتهم 8٪؜، بعد ان اتهمته زوجة اورتيجا بانه تخلى عنهم وقت تعرضهم للسجن، كما تدور حلقة اليوم حول سبب اختفاء شحته كاريكا عن الساحة الفنية خلال فترة معينة، وكواليس عودته مرة أخرى.
 
 
 
ويذاع برنامج فينك يا نجم، يوم الخميس عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له، وهو من إخراج شادى أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة