بايدن وأحفاده.. الرئيس الأمريكى لديه 6 من الأحفاد أكبرهم 27 عاما وأصغرهم لم يكمل عامه الأول.. CNN: لعبوا دورا فى حملته الانتخابية.. نعومى الحفيدة الكبرى تداعب جدها بلعبة ماريو.. وهدايا خاصة له فى عيد الرؤساء

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:30 ص
بايدن وأحفاده.. الرئيس الأمريكى لديه 6 من الأحفاد أكبرهم 27 عاما وأصغرهم لم يكمل عامه الأول.. CNN: لعبوا دورا فى حملته الانتخابية.. نعومى الحفيدة الكبرى تداعب جدها بلعبة ماريو.. وهدايا خاصة له فى عيد الرؤساء الرئيس الأمريكى لديه 6 من الأحفاد
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع وصول جو بايدن إلى البيت الأبيض الشهر الماضى، تركزت الأضواء بشكل كبير على أفراد أسرته باعتبارهم العائلة الأولى، وهو اللقب الذى يطلق على عائلة الرئيس الأمريكى.

 

 وخلال الأسبوع الماضى، بدت علاقة الرئيس بأفراد أسرته وأحفاده على وجه الخصوص بشكل أوضح بعدما نشرته حفيدته نعومى على السوشيال ميديا لقطات للعبها مع جدها لعبة ماريو كارت، فى المنتجع الرئاسى بكامب ديفيد خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعطلة عيد الرؤساء الاثنين الماضى، وقد فاز بايدن.

 

وكتبت نعومى البالغة من العمر 27 عاما صورة كتبت عليها تقول " الخدمة السرية قامت باستثناء وسمحت له بالقيادة بنفسه، وكان ضعيفا قليلا لكن فاز بالكاد". وقبلها مازحت مازحت نعومي بايدن، جدها بمناسبة (يوم الرؤساء) كتبت  على تويتر تقول "اشترينا له بعض الهدايا منذ عطلة نهاية الأسبوع في عيد الرؤساء وهو رئيس حرفيا".

 

ونشرت نعومي صورة للرئيس بايدن وهو يرتدي قبعة عليها شعار الرئاسة، وكتبت: "نريد التأكد أن المسمى الوظيفي لا يصل إلى رأسه، أي لا يجعله مغرورا".


1207046-بايدن-وحفيدتيه

 

 بايدن بدوره تحدث فى حوار مفتوح مع "سى إن إن" عن علاقته بأحفاده، وقال إنه يحب التعامل مع الأطفال أكثر من عموم الناس، مشيراً في حوار مفتوح مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية فجر الأربعاء إلى أنه برغم العمل ومتطلباته إلا أنه حريص على أن يكون هناك وقتاً مخصصاً للأحفاد.

 

 وكانت شبكة "سى إن إن" قد قالت فى تقرير سابق لها إن أحفاد بايدن، وعائلة كامالا هاريس، لعبوا دورا خاص فى حملتهم الانتخابية. وكان أحفاد بايدن هم من أبلغوه بفوزه فى الانتخابات الرئاسية، بحسب ما قال مصدر فى حملته.

 

 وأحفاد بايدن هم:

نعومى بايدن
نعومى بايدن


 

 نعومى بايدن،

وهى ابنة هانتر وعمرها 27 عاما وتحمل اسم عملتها الراحلة التى توفيت فى حادث سيارة وكان لا يزال عمرها أشهر.. وخلال الحملة الرئاسية لجدها حققت تواجدا على تويتر وعبرت عن آرائها فى السياسة وقدمت نظرة عن قرب لجدها. وتعد ناعومى أكبر أحفاد الرئيس، وتخرجت فى مايو الماضى من كلية القانون بجامعة كولومبيا.

فينجان بايدن
فينجان بايدن


 

فينجان بايدن:

 طالبة فى جامعة بنسلفانيا،  ورافقت جدها  فى الحملة الانتخابية، لاسيما فى فترة السباق التمهيدى. وتحمل اسم والدة الرئيس جو بايدن.

 

مايسى بايدن:

 هى الشقيقة الصغرى لنعومى وفينجان، وعمرها 20 عاما، وهى نشطة على تطبيق تيك توك للسوشيال ميديا.  وهى صديقة مقربة من ابنة الرئيس الأسبق باراك أوباما ساشا، وهى فى نفس عمرها.

 

بايدن وحفيدتيه
بايدن وحفيدتيه


 

 هى ابنة بيو بايدن، ابن الرئيس الذى مات بمرض سرطان المخ عام 2015.  وحظيت ناتالى بإشادة السوشيال ميديا  بسبب المعطف الوردى الذى ارتدته يوم التنصيب. كما أنها نشطة على تيك توك، وتحدثت فى مقطع فيديو عن عادة حدها فى أجل الأيس كريم بحيث لا تراه جدتها جيل.

 

روبرت هانتر بايدن:

هو أكبر أحفاد بايدن الذكور، وابن ابنه الراحل بيو

بايدن يحمل أصغر أحفاده بيو
بايدن يحمل أصغر أحفاده بيو


 

 بيو بايدن:

أصغر أحفاد الرئيس ولم يكمل عامه الأول وهو ابن هانتر من زوجته الثانية ميليسا كوهين، ويحمل اسم عمه الراحل بيو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة