جنات تنشر صورة من ندوتها فى "اليوم السابع".. وتعلق: سعدت بلقائى معهم

الجمعة، 19 فبراير 2021 08:29 م
جنات تنشر صورة من ندوتها فى "اليوم السابع".. وتعلق: سعدت بلقائى معهم جنات فى ندوتها باليوم السابع
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت المطربة المغربية جنات، بـ اليوم السابع"، بعد ندوتها التي عقدها لها فريق قسم الفن بالجريدة، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لها من ندوتها  قائلة: "من ندوتي مع اليوم السابع حوار لطيف وفريق عمل رائع سعدت جداً بلقائي بيهم في كيان كبير ومحترم زي اليوم السابع شكراً ليكم جميعاً".

rwer324
 

واستضاف قسم الفن بـ"اليوم السابع" النجمة جنات في ندوة فنية تحدثت فيها عن العديد من الأمور الفنية والشخصية، وكان فى استقبالها الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والزميل عادل عبد الله.

وحلت جنات ضيفة على تليفزيون "اليوم السابع" وأجرى معها الزملاء عمرو صحصاح وعلى الكشوطى وعادل عبد الله لقاءً موسعاً أطلقت فيه العديد من التصريحات المهمة التي تنشر تباعاً خلال الساعات المقبلة.

وتحدثت جنات في لقائها مع تليفزيون اليوم السابع عن بداياتها في مصر، ودور الراحلة رتيبة الحفنى والإذاعى وجدى الحكيم في مجيئها إلى مصر، كما كشفت كواليس أول أغنية قدمتها في مصر وهى "افهمنى حبيبى"، وتطرقت للحديث عن علاقتها بزوجها وابنتيها وكيف تغيرت حياتها بعد الزواج والإنجاب.

وأحيت جنات الأسبوع الماضى حفلاً غنائياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمناسبة عيد الحب، وحضور كامل العدد وسط إجراءات احترازية مشددة؛ بسبب جائحة فيروس "كورونا".وأشعلت الحفل بعدد كبير من أغانيها الرومانسية والتي اختارتها بعناية لعيد الحب منها، "اسمع كلامى"، "حبيبي على نياته"، "بحبك"، "أخدت قرار"، "حب جامد"، "جيالك"، "عيشنى أكتر بيك"، "رايق"، "مساء الجمال"، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الأخير "أنا في انتظارك" وبعض الأغاني التي قدمتها تلبية لرغبات الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة