حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بصراحتك

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بصراحتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر شخصية برج السرطان من ألطف الشخصيات وأكثرها رقة على الاطلاق، إلا أنه دائمًا ما يظهر الجانب القوى فى شخصيته، ويهتم كثيرًا بعائلته، ويستخدم الفن للتعبير عن مشاعره الداخلية، لذلك تجد أغلبهم موهبون إما بالرسم أو كتابة القصائد، ويعتبر من الشخصيات الحنونة ويشعر بالسعادة عند مساندته للآخرين، ومن مشاهيره توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

توم هانكس
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قدرتك قوية على التركيز وهذا يساعدك بشكل جيد فى مكان عملك، وتستطيع أن تنجز الحد الأقصى من العمل فى أقل وقت ممكن، ربما ترغب فى العمل من المنزل الفترة القادمة لتوفير الوقت والطاقة والمال.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الصراحة كانت دائمًا أهم ما يميز علاقتك بشريك حياتك، فاستغل هذه الميزة للتحدث معه، لقد كنت تنتظر هذه الفرصة من فترة طويلة، فشاركه مخاوفك، وهذا سيجعلكما أقرب فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تستهلك الكثير من الأطعمة الدهنية، وهو ما ينعكس على صحتك ووزنك، فحاول تنظيم طعامك الفترة القادمة، حتى لا تندم بسبب حدوث المشاكل الناتجة عن زيادة الوزن، وربما يفيدك شرب الكثير من الماء، وممارسة بعض الألعاب الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

لديك موهبة فنية تتعامل معها على أنها مجرد هواية، لكن ربما تساعدك هذه الموهبة على كسب المال وفعل ما تحب، وستحدث تطورات كبيرة فى حياتك توسع أفكارك وتغير شخصيتك بالكامل، وستكون راضيًا عن حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة