ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب يسعى للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة بديربى ميرسيسايد

الجمعة، 19 فبراير 2021 09:24 م
ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب يسعى للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة بديربى ميرسيسايد كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول سجلا رائعا فى مواجهات ديربى ميرسيسايد، قبل مواجهة جاره فريق إيفرتون فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وخاض ليفربول 12 مباراة تحت قيادة كلوب أمام جاره إيفرتون فى الديربى بجميع المسابقات، ولم يخسر الريدز فى أى مباراة، محققا الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 5 مباريات. 

وكانت أول مباراة يقودها المدير الفنى الألمانى فى ديربى ميرسيسايد فى 20 ابريل 2016، ونجح فى سحق التوفيز برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي، بينما حسم التعادل الإيجابي أخر مباراة بين الفريقين فى أكتوبر الماضى بنتيجة 2 - 2. 

ويسعى ليفربول في الخروج من دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف جاره فريق إيفرتون، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في أخر 3 مباريات أمام أندية بيرنلى  1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا ليستر سيتي 3 – 1، الأمر الذى جعل الريدز يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، متأخرا بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.

ويرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في استغلال الدفعة المعنوية القوية التي حصل عليها الفريق بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق لايبزيج الألماني مساء الثلاثاء الماضى بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، من أجل العودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي الغائبة خلال أخر 3 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة