أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات قوية فى ثالث جولات نهائيات دورى رجال الطائرة

الجمعة، 19 فبراير 2021 05:30 ص
مواجهات قوية فى ثالث جولات نهائيات دورى رجال الطائرة الكرة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام على مدار اليوم الجمعة، مواجهات قوية فى إطار ثالث جولات نهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 020 / 2021 ، حيث تشهد هذه الجولة لقائات بين كلا من ، سموحة مع القناة و الزمالك مع بتروجت و الأهلى مع هليوبوليس و طلاع الجيش مع الترسانة والاتحاد السكندرى مع سبورتنج والطيران مع الداخلية .

و يتصدرالزمالك ترتيب الدورى برصيد 6 نقاك يليه الاتحاد السكندرى فى المركز الثانى برصيد 5 نقاط ثم سبورتنح ثالثا برصيد 4 نقاط ثم الأهلى فى المركز الرابع بنفس الرصيد .

وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة القائم بأعمال المديرالتنفيذى، عن إلزام الأندية باتباع كود الإجراءات الاحترازية المرسل من جانب وزارة الرياضة فى الموسم الجديد  للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والإداريين، كما اشترط اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد على الأندية فى نشرة تعليمات الموسم الجديد إصابة 3 لاعبين أساسيين فى الفريق الواحد من أجل تأجيل لقاءات فى نهائيات الدورى.

 
كما شهدت نشرة تعليمات جائحة كورونا بضرورة تطبيق نظام التباعد الاجتماعى والعزل الفورى لأى اشتباه إصابة بفيروس كورونا.
 
فيما أكد غزلان على إقامة بطولة أفريقيا للشباب المقرر استضافتها فى مصر 20 فبراير الجارى باستاد القاهرة بدون جمهور، وقال غزلان فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه من غير المسموح حضور المنافسات سوى لجان البطولة فقط، وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.
 
وأكد غزلان مشاركة 4 منتخبات فى هذه البطولة بعد إرسال منتخبى الكاميرون والكونغو الديمقراطية والمغرب بعد إعتذار أفريقيا الوسطى، تأكيدات المشاركة بخلاف مصر "البلد المنظم".
 
وأوضح غزلان أن وصول الوفود بدأ أمس ، على أن يعقد الاجتماع الفنى يوم غدا  قبل انطلاق المنافسة يوم 20 من الشهر نفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة