هوجة تنقلات بين موظفى الجبلاية وإلغاء معيار التخصص والمؤهل الدراسى

الجمعة، 19 فبراير 2021 08:18 م
هوجة تنقلات بين موظفى الجبلاية وإلغاء معيار التخصص والمؤهل الدراسى     اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية ثورة تنقلات بين موظفى اتحاد الكرة، بعدما قررت اللجنة التى تدير الجبلايةإعادة الهيكلة الإدارية داخل مقر الجبلاية بعدما كانت اللجنة الخماسية السابقة لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى، قد استعانت بالدكتور صفوت النحاس الرئيس الأسبق للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  لوضع هيكلة إدارية جديدة للموظفين.

ووفقا للهيكلة الجديدة لموظفى اتحاد الكرة، تم توزيع الموظفين على مختلف الإدارات واللجان دون النظر إلى معيار التخصص أو المؤهل الدراسى، وهو ما أثار نوعا من الارتباك داخل اتحاد الكرة.

كما قررت اللجنة فى اجتماعها الاخير اعتماد الهيكل الإداري للاتحاد بعد تنفيذه وإعادة هيكلة الإدارة الفنية واستمرار وليد العطار قائما بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الجبلاية أيضا تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالإشراف على إدارتي المسابقات وشئون اللاعبين، وتكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بالإشراف على العقود التي يبرمها الاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية.

فى السياق ذاته، قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة رسميا تشكيل إدارة جديدة تحمل اسم إدارة المنتخبات، على أن تتولى هذه الإدارة التنسيق بين المنتخبات الوطنية من حيث مواعيد المعسكرات والمباريات الودية والرسمية، بعدما شهدت الفترة الماضية بعض التضارب بين مواعيد معسكرات اللاعبين، وكذلك اختيارات اللاعبين.

وتضم إدارة المنتخبات الجديدة باتحاد الكرة كل من حاتم سرور مديرا للجنة ومعه فى العضوية وحيد سمير إدارى المنتخب السابق وهيثم رضا وراما نجيب ومحمود فيصل.وتسبب هذا القرار فى حالة من الغضب بين موظفى اتحاد الكرة، خاصة أنه تم تجاهل الموظفين الذين لهم علاقة بالمنتخبات الوطنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة